أكد عبد الحليم علي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك أن فريقه تعرض للظلم التحكيمي خلال مباراة أسوان، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكانت مباراة الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز التي جمعت بين الزمالك وأسوان، والتي أقيمت على ملعب استاد بتروسبورت، قد شهدت اعتراضات من مسؤولي الأبيض على الأداء التحكيمي.

وقال عبد الحليم علي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "لماذا لم يذهب حكم الساحة إلى تقنية الفار للتأكد من مدى أحقيتنا في ركلة جزاء، لماذا ينام لاعبي وجماهير الزمالك في حزن اليوم".

طالع | عبد الحليم علي: التحكيم ظلم الزمالك.. لماذا تجبرونا على طلب حكام أجانب؟!

وأضاف: "اللاعبون أدوا بشكل جيد، كان يجب أن يراجع الحكم نفسه، نطالب بتحقيق العدالة لفرق الدوري كاملة وليس للزمالك فقط، وأشكر إدارة الزمالك على البيان المحترم ولن أعترض، وعندما أطلب فأنا أطلب الاحترام لـ18 ناديًا وليس للزمالك فقط".

وتابع: "ماذا أفعل مع اللاعبين غدًا؟ كيف سأقول لهم تدربوا واجتهدوا!، قولوا لنا من البداية حتى لا يحترق دمنا ونجتهد دون نتيجة، غياب العدل يصيب اللاعبين بالإحباط".

وتابع: "اللاعبون في حالة حزن شديد بعد تعادل اليوم، رغم حزني على فقدان نقطتين كنا نواجه فريق محترم وجهاز فني جيد، ولكن انا سعيد باللاعبين لأنهم يتحملون المسؤولية ويتحدثون بنبرة واحدة إنهم يريدون أن يسعدوا جماهير الزمالك".

وأردف: "لاعبو الزمالك سينافسون على الدوري للنهاية بشرف، وأوجه لهم رسالة، أنكم كنتم رجال وفعلتم ما بوسعكم ولم يكن هناك توفيق، وأطالب الجماهير بعدم الحزن، وسنغلق الصفحة وسنواجه مصر المقاصة يوم الخميس".

وأتم موجهًا رسالة إلى مصطفى محمد: "أنت لاعب مهم وصغير السن والجماهير تحبك، أتمنى أن تستقر نفسيًا، وما يحدث إرادة ربنا، عندك مسؤولية وحمل كبير إنك تقود هجوم الزمالك، أتمنى لك التوفيق والاستقرار النفسي وأتمنى أن تعود للتهديف".