حذر أسطورة نادي آرسنال، آلان سميث، المدير الفني الحالي، ميكل أرتيتا، من صفقة مارتن أوديجارد التي يستهدفها من قبل ريال مدريد.

وارتبط اسم أوديجارد بإمكانية الانتقال إلى صفوف آرسنال معارًا من ريال مدريد، بعدما أصبحت مشاركته مع المدرب، زين الدين زيدان، صعبة في الموسم الحالي.

وبالتالي، دخل آرسنال في مفاوضات متقدمة وقوية مع ريال مدريد لضم النرويجي الدولي مع وجود رغبة أخرى من ريال سوسيداد في استعادة اللاعب مرة أخرى والذي قضى الموسم الماضي ضمن صفوفه قبل العودة إلى قلعة "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يوضح آخر تطورات انتقال أوديجارد لـ آرسنال

ووضح سميث وجهة نظره في صفقة أوديجارد خلال حواره مع شبكة "Stadium Astro" الأسترالية، وقال: "لقد واجه العديد من المشاكل في ريال مدريد، والتي لم تمكنه من تطوير أداءه ومستواه في الفترة الأخيرة".

أوديجارد ودينيس سواريز

وتابع: "آخر شيء يريده آرسنال هو التعاقد مع لاعب لا يستطيع تقديم أي شيء، ويجعلك تتذكر على الفور دينيس سواريز، الذي جاء إلى النادي ولم يكن جاهزًا بدنيًا ثم أصيب، يمكن أن يكون نفس الأمر مع أوديجارد".

وأضاف: "كانت محصلة دينيس مع آرسنال مخجلة بعض الشيء في النهاية، لذلك آمل يكون الأمر مختلف مع أوديجارد، خاصة وأن كان لدى الجميع توقعات كبيرة بشأن هذا اللاعب عندما انتقل إلى ريال مدريد لكن في النهاية لم يظهر بالشكل الأمثل".

وأتم: "آرسنال يمتلك إميل سميث روي الذي كان يتألق في الفترة الماضية، كذلك هناك أنباء عن الاهتمام بضم إريكسن، هذا هو اللاعب الذي يمكنه صناعة الفارق، لا أتوقع أن يبدأ أوديجارد الكثير من المباريات وبالتالي سيكون صفقة غير مجدية للاعب بديل".