عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران مساء اليوم الأحد.

واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 48 ساعة عقب مباراة المقاولون العرب.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد أجرى مسحة طبية اليوم، قبل انطلاق المران وذلك وفقا للبروتوكول الطبي، المتبع في ظل جائحة كورونا والذي ينص على إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية. طالع التفاصيل

وأدى وليد سليمان، جلسة علاج طبيعي اليوم بمقر النادي بالجزيرة، ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه.

وتعرض وليد سليمان لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، التي أقيمت على استاد حرس الحدود بالمكس.

وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان على حالة وليد سليمان، والشد من أزره في بداية برنامجه العلاجي والتأهيلي، الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة للتحضير اليوم لمواجهة بيراميدز.

وانطلق مران الأهلي بفقرة بدنية، فيما كثف الجهاز الفني من تدريبات الكرة، وأجرى تقسيمة بطول الملعب، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني خلال مران الأهلي على منح تعليمات خاصة لبعض اللاعبين، خاصة فيما يتعلق بالشق الهجومي.

وشارك أكرم توفيق، في مران الأهلي الجماعي بعد المسحة الطبية التي أجراها وجاءت نتيجتها سلبية.

وغاب أكرم توفيق عن مواجهة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري الممتاز، وفضل الجهاز الطبي إجراء مسحة طبية إضافية له للاطمئنان على حالته، قبل أن ينتظم اليوم في التدريبات.

اقرأ أيضًا | ميدو الرفاعي لـ بطولات: فضلت بيراميدز عن الزمالك.. وأتمنى العودة لـ الأهلي

كما انتظم بدر بانون، في المران الجماعي بعد تعافيه من نزلة البرد التي تسببت في استبعاده من مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وأجرى الجهاز الطبي مسحة طبية احترازية له وجاءت النتيجة سلبية.