أشاد أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بـ محمد صلاح جناح ليفربول، وهدفه الأول في شباك الريد ديفلز، وأثنى على لاعبيه بسبب رد فعلهم السريع.

وفاز مانشستر يونايتد على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة (3-2)، وسجل صلاح هدفي الريدز، وأحرز ماسون جرينوود، وماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز، أهداف الشياطين الحمر.

وقال سولشاير في تصريحاته لشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "أعتقد أن مانشستر يونايتد وليفربول أرادا الفوز بهذه المباراة، مباراة الأسبوع الماضي (في البريميرليج)، كانت جس نبض من جانبنا ومن جانبهم".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد: "اليوم تحلينا بإيجابية كبيرة، المباراة أرتقت للآمال الملعقة عليها، لعبنا بأريحية".

وتابع سولشاير: "عودتنا في النتيجة تدل على الروح الانتصارية وعدم الاستسلام والبقاء في المباراة، نحن حصلنا على أنصاف الفرص، وهم كذلك".

اقرأ أيضًا.. كلوب: محمد صلاح استفاد من مواجهة مانشستر يونايتد رغم هزيمتنا

وعن هدف صلاح، أكد: "اللمسة النهائية من محمد صلاح في الهدف الأول كانت رائعة، ورد الفعل من لاعبي فريقي كانت رائعة، ماركوس راشفورد حوّل الكرة بطريقة جيدة وساعد جرينوود على التسجيل، ثم سجل هو أيضًا هدفًا".

ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

وتابع بشأن برونو فرنانديو: "برونو لم يبدأ المباراة اليوم ولكن تمرن معنا بطريقة جيدة وأقحمته في الوقت المناسب وتدرب خلال المران على الكرات الثابتة".

وأتم سولشاير: "الفوز على ليفربول سعادة كبرى، نتأهل للدور التالي للكأس، نعرف أن هذا الموسم هو موسم عدم الرحمة ولا بد أن نتحلى بالاستمرارية".