تحدث إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك عن حقيقة تجدد عروض الاحتراف لمهاجم الفريق الكروي الأول مصطفى محمد، ومستحقات لاعبي فريق كرة اليد المتأخرة.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2" عبر برنامج "جمهور التالتة": "الإدارة ترفض إجراء مداخلات، ولكن تم الاستئذان قبل دخولي وسمحوا بذلك".

وأضاف: "فوجئنا بكم كبير من الأخبار المتداولة عن تجديد عرض الاحتراف لمصطفى محمد، وهذا العرض منذ أسبوعين، وقلت قبل ذلك إن المفاوضات توقفت مع جالطة سراي، وأرسلنا للنادي بأن اللاعب لا يرغب في اللعب معهم، وفوجئنا اليوم بتداول الأخبار بتجديد العرض".

وتابع: "لم نغلق باب الرحيل أمام مصطفى محمد، ولكن أغلقنا الباب في وجه سانت إيتيان الفرنسي تمامًا وبلا عودة، مصطفى مهاجم الفريق ومنتخب مصر وملتزم ولن نفرط فيه بثمن بخس، ولن يرحل إلا بعرض يليق به".

 أشرف قاسم: الزمالك لم يستفد من الفار وكل الأندية تعاني بسبب التحكيم

وواصل: "نجتهد للخروج من الأزمة الطاحنة وسداد مستحقات لاعبي اليد والسلة، وإجمالي متأخرات فريق اليد 23 مليون جنيه".

وتابع: "حسين زكي المدير الفني وحسين يسري المشرف العام على كرة اليد طالبا الإدارة بالجلوس مع اللاعبين لشرح الأمر لهم، وأنا قلت لهم سنعطيكم 25% من العروض وسنخرج لكم قسطين من الـ10 أشهر المتأخرة وتقبلوا الأمر، ولكن بعض الأيادي الخفية التي لم تأت الزمالك سوى أسبوعين ورحلوا أطلقوا الشائعات، أنا لم أقل للاعبين من يريد الاستمرار يستمر ومن يريد الرحيل يرحل، لأننا نحافظ على أبنائنا".

وواصل: "أعلم أن هناك لاعبين لديهم أزمات مادية كبيرة، وأنا طلبت من قائد فريق اليد أن يرسل لي كشف بأسماء اللاعبين الذين لديهم أزمة، حتى وإن اضطررت لدفع مستحقاتهم من جيبي الخاص".

وأتم: "سأتقدم بشكوي رسمية لوزير العدل ضد أحد رجال القضاء الذين جاءوا في مهمة لا تتخطى أسبوعين، ونال مني شخصيًا و ذكر اسمي عبر صفحته على تويتر، وغدًا سأتوجه بشكوي رسمية لرئيس مجلس القضاة".

واختتم: "هو يحرض جماهير الزمالك ضدي ولا أعلم لماذا، وانا أقول هذا الكلام علنًا وسأتقدم بشكوى رسمية ضده، لأنني من الممكن أن أتعرض للأذى بسبب تحريضه للجماهير على شخصي".