أكد رابح ماجر نجم منتخب الجزائر السابق، أن محمد صلاح محترفنا المصري في ليفربول الإنجليزي، لا يحتاج إلى نصائح، لافتا إلى أنه أصبح واحدا من أفضل لاعبي العالم.

وقال رابح ماجر خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "صلاح لا يحتاج نصائح، هو يلعب في نادي كبير ويؤدي أداءا مميزا ويحرز أهدافا وأصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، ولما لا نراه في يوم من الأيام في ناد كبير بأوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة".

محمد صلاح

وعن سبب ابتعاد الأندية الجزائرية عن البطولات الإفريقية: "المسؤولون يعلمون الأسباب، أنا كجزائري أتمنى الخير للأندية، ولكن نعاني من بعض المشاكل في تغيير المدربين بالإضافة لمعاناة الأندية من أزمة مالية، وأتمنى أن تُحل مشاكلهم، نحن نمتلك أندية كبيرة ولاعبين مميزين، وأتمنى أن نخرج من هذه الأزمة".

وبسؤاله عن اللاعبين المصريين المتميزين بخلاف محمد صلاح: "المباراة الأخيرة بين الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لاعب الأبيض شيكابالا مميز جدا، ودائما أتسائل لماذا لا ينضم هذا اللاعب لمنتخب مصر؟، هو لاعب مميز جدا ومعجب به كثيرا، وأيضا لاعبين آخرين في الأهلي مثل أفشة".

طالع أيضا.. وكيله: لاعب وحيد في الزمالك طلب كارتيرون ضمه لـ التعاون السعودي

ويتصدر الأهلي والزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، ويتفوق المارد الأحمر على نظيره الأبيض فقط بفارق الأهداف.

شيكابالا خلال تسديد كرة هدف الزمالك أمام الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا