دافع حازم إمام لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، والمحلل الرياضي الحالي، عن جايمي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض؛ وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له عقب التعادل مع أسوان في بطولة الدوري.

وتعادل الزمالك مع أسوان سلبيا، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الممتاز، وشهد اللقاء حالات تحكيمية مثيرة للجدل أثرت على نتيجة المباراة.

وقال حازم إمام خلال مداخلة ببرنامجه الإذاعي "وان تو"، عبر أثير "أون سبورت إف إم": "الزمالك قدم مباراة رائعة أمام أسوان، اللاعبين كانوا رجالا واخترقوا دفاعات أسوان وسددوا من الخارج وفعلوا كل شئ في كرة القدم، والفريق الجنوبي لم يخرج من نصف ملعبه".

وتابع: "لا أريد أن يقصو أحد على لاعبي الزمالك، والذين ينتقدون باتشيكو لا أفهم لماذا، المدرب يقدم أداء عالمي مع الفريق ويتصدر الدوري".

وأضاف: "الغريبة في ركلة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم لصالح الزمالك لم يعيدها حكم تقنية الفار الذي يعيد الكرة أكثر من مرة".

طالع أيضا.. الزمالك يرد على أنباء رحيل باتشيكو إلى الصين ويؤكد: لن نُبرم صفقات جديدة

وأتم: "باتشيكو مدرب جيد وليس هناك مبرر للهجوم عليه، الأمر الوحيد الذي من الممكن أن نأخذه عليه هو عدم الدفع بـ عمر السعيد بجانب مصطفى محمد، لأن الأول يجيد اللعب بالرأس في ظل كم الكرات العرضية التي لعبها الزمالك، كان الأولى الدفع بـ السعيد بدلا من حسين فيصل".