كشفت تقارير صحفية إيطالية عن عواقب طرد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان في مباراة فريقه الأخيرة أمام أودينيزي السبت الماضي.

كونتي تعرض للطرد في اللحظات الأخيرة من مباراة إنتر ميلان وأودينيزي، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ووجه بعض العبارات للحكم فابيو ماريسكا.

طالع أيضًا.. كونتي يوضح سبب طرده أمام أودينيزي ويوجه رسالة لـ ميلان قبل الديربي

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، أكدت بأن كونتي اتهم ماريسكا بعدما قال له: "أنت دائمًا يا ماريسكا، دائمًا أنت حتى إن كنت في غرفة الفيديو".

بعد الطرد انفجر كونتي والجهاز الفني لـ إنتر ميلان، وبعد المباراة مباشرة تم طرد أوريالي مساعد أنطونيو، ولكن كلمات الثنائي أثناء خروجهما من الملعب قد تشهد عواقب وخيمة لكليهما.

الاضطرابات بعد المباراة استمرت، حيث زعم تقرير الصحيفة الإيطالية، أن الاشتباك لم يكن لفظيًا فقط، بل أنه حدث اشتباك جسدي بين أنطونيو والحكم.

وكشفت الصحيفة بأن نيكولا ريزولي رئيس لجنة الحكام في الدوري الإيطالي، قرر معاقبة ماريسكا بالابتعاد عن مباريات إنتر ميلان لفترة طويلة، بالإضافة لـ مراقب المباراة واستبعاده من مباريات دوري الدرجة الأولى في إيطاليا.

بينما أنطونيو كونتي، يواجه عقوبة أكبر من الإيقاف لمباراتين بعد الطرد، حسب ما ستعلن لجنة العقوبات بالاتحاد الإيطالي خلال الأيام المقبلة، بعد دراسة الواقعة بالكامل.