أكد البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك، أنه يتمنى عودة اللاعب باسم مرسي، مشيرا إلى أنه في شبابه كان أقوى من فرجاني ساسي وأفضل من باسم مرسي.

وقال باتشيكو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "طارق حامد بدأ اللعب معي منذ أن توليت المهمة، هو يعكس روح النادي، وأنا أحب كل اللاعبين ولا أريد أن ينزعج مني أحد".

وأضاف لاعب خط الوسط السابق: "طريقة لعبي كانت مزيج بين طارق حامد وفرجاني ساسي، وأنا أفضل فنيًا من الأول وأكثر قوة بدنية من الثاني (أمزح بالتأكيد)".

وعن الفارق بين أداء طارق حامد في ولايته الأولى والثانية، واصل باتشيكو تصريحاته: "في ولايتي الأولى كان يعاني من مشاكل بسيطة في التمركز وكان يندفع في اللعب، لكنه تطور فنيًا كثيرًا وأصبح لديه جودة في التمرير وتمركز جيد، ويعطي التوازن الذي يحتاجه الفريق في الناحية الهجومية والدفاعية".

مران الزمالك | باتشيكو يوجه رسالة للاعبين.. وتقسيمة قوية استعدادًا لـ المقاصة

وتابع: "أعتمد على أن طارق حامد لأنه يستطيع خلق التوازن في الوسط، وهو ليس مغرورًا ويتدرب كل يوم بجد، ممكن لاعب يصل لمستوى معين ولا يتدرب بنفس الشكل ولكن طارق حامد لا".

وواصل: "من اللاعبين الذين دربتهم في ولايتي الأولى وتمنيت أن أجدهم بعد عودتي مؤمن زكريا، وأرسل له تحياتي، هو لاعب ذكي جدًا، كان يقرأ اللعب قبل زملائه لذلك كان يحرز أهدافًا كثيرة، وأيضًا باسم مرسي، وأحب أن يأتي معي في الفريق، وأيضًا أحمد حسام ميدو كنت أتمنى أن أدربه".

وأتم: "محمود شيكابالا يتدرب وكأن عمره 20 عامًا، لو كان يفعل ذلك منذ صغر سنه كان سيحقق نجاحات كبيرة في أوروبا".

واختتم: "شيكابالا عندما كان في سبورتنج لم يكن بعقلية اليوم، الآن هو يتدرب كل يوم ويجتهد ويعمل بشكل جيد، لذلك أدائه جيد، ونحن نعتمد عليه سواء الدفع به في بداية المباراة أو خلالها، ويحدث الفارق".