وجه جايمي باتشيكو الشكر لرئيس النادي السابق مرتضى منصور، مؤكدًا أهمية تذكر من منحوه الثقة أكثر من مرة.

وقال باتشيكو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "أحب أن أوجه الشكر لـ مرتضى منصور لأنه تعاقد معي مرتين، ولابد أن نتذكر الأشخاص الذين أعطونا الثقة".

طالع ايضًا | بعد إقالة لامبارد من تشيلسي.. أبراموفيتش يخسر الرهان الذي رفضه مرتضى منصور في الزمالك

وأضاف: "لو تكرر نفس الموقف لما رحلت عن الزمالك كما حدث في ولايتي الأولى، ولو كان الموقف الذي حصل بيني وبين مرتضى منصور والذي بسببه رحلت كان حدث في هذا الوقت ما كنت رحلت، لأنني عرفت شخصيته أكثر".

وتابع: "من وقت ما دربت الزمالك ورحلت وأنا أتابع الفريق، ولم أنفصل عن النادي، لأنني كنت أشعر أنني سأعود يومًا ما لأستكمل عملي، الفرق بين تفكير وقتها والموقف مع مرتضى منصور هو من جعلني أخذ قراري بالرحيل بشكل متسرع، ولكن كنت أتابع الفريق".

واستكمل: "انا أحب مرتضى منصور لأن شخصيته تذكرني بوالدي وانا كنت أحب والدي جدًا، حدثت مواقف بيننا ولكنها لم تكن كارثية، أنا أعتقد أنه أصبح هادئًا هذه الفترة عن السابق، المرة الوحيدة الذي كان تصرفه معي كارثي عندما خسرت في إحدى المباريات".

وأتم: "وقت رحيلي كان سني أصغر ست سنوات، وبالرغم من إنني عندي الأن 62 سنة، ولكني في بعض الأوقات يكون تفكيري كشاب 20 عامًا، ويكون رد فعلي وتصرفي مماثل لمرتضى منصور، فوقت الأزمة التي تبعت الهزيمة من إنبي كان رد فعلي حاد قليلًا، وإذا عاد بي الزمن لن أرحل عن الزمالك".

واختتم باتشيكو: "بعدما رحلت في الولاية الأولى كان أمير وأحمد مرتضى كل موسم يتواصلان مع وكيلي، فلم أتفاجئ عندما عدت، كنت مستعد لذلك".