رفض جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الحديث عن امكانية توليه المهمة الفنية للأهلي حال تلقيه عرضًا، مبررًا ذلك بأن هناك العديد من المدربين يطلقون تصريحات يندمون عليها فيما بعد، كما أشار إلى احترامه للقلعة الحمراء.

وقال باتشيكو في تصريحات تلفزيوينة بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "لا نعلم المستقبل لذا لن أجيب على سؤال امكانية تدريبي للأهلي، كما انني لدي العديد من الصداقات ومنها مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، وأتواصل معه كثيرًا".

وأضاف: "فيريرا مدرب أكاديمي أكثر من مانويل جوزيه، والأخير من أفضل 3 مدربين في البرتغال، وانا رقم 2 هناك".

طالع | باتشيكو: لم أطلب التعاقد مع أي لاعب.. وتمنيت تأجيل مباراة الأهلي في نهائي إفريقيا

وتحدث باتشيكو عن لاعبي الزمالك، قائلًا: "إمام عاشور لاعب متكامل ويجيد اللعب في أكثر من مركز، ويستطيع التسديد بطريقة لا نراها في العالم كثيرًا، ونصيحتي له أن يتدرب بشكل أكبر، وأحزن وقلبي يؤلمني عندما أرى فرجاني ساسي بجانبي علي الدكة وكذلك محمود علاء و عبدلله جمعة".

وأردف: "أعرف محمد عبد الشافي منذ أن كان في السعودية، لديه لمسة مميزة وتعجبني كثيرًا طريقة أدائه في الملعب، هو لاعب لابد أن يشارك دائمًا، بالإضافة إلى أنه خلوق، وأنتظر عودته وأعمل الآن على أن يعود بكامل لياقته وجاهزيته، وسوف أعمل على إيجاد مركز يلعب فيه لكن بالتأكيد ليس في حراسة المرمى لأنه قصير القامة".

واستطرد: "اللاعبون يحتاجون للعمل معهم على الجانب النفسي، المدرب له أهمية ليس فنية فقط بل ونفسية أيضًا مع اللاعبين، يوسف أوباما في الموسم الماضي كان يتحرك بشكل خاطئ، وعملنا على تحسين الأمر وتحركاته، وأن يلعب كمهاجم ثان وليس لاعب رقم 10، وتمركزه وذكائه سوف يتحسن بالتحركات الصحيحة".

واختتم: "سألت أوباما قبل ذلك عن كم هدف أحرزه فأخبرني بأنه أحرز هدفين، فطالبته بأن يحرز 10 أهداف هذا الموسم، وهو الآن يسير على الطريق الصحيح، وأحرز 3 أهداف حتى الآن، وأقوم باستبداله للحفاظ عليه للمباريات الأخرى".