تحدث علي أبو جريشة لاعب الإسماعيلي السابق، عن كواليس زيارته للنادي الأهلي أمس الإثنين، مشيرًا إلى أن لاعب الأحمر يرحب بالانضمام لصفوف الدراويش.

ويعاني نادي الإسماعيلي من تراجع شديد في النتائج خلال الفترة الماضية ببطولة الدوري المصري، حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة ولديه 7 نقاط.

وقال أبو جريشة في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "هناك تعاون ومعاونه صادقة من قبل النادي الأهلي، ومحمود الخطيب تربطني به علاقة جيدة وعشرة عُمر".

وتابع: "الخطيب أبلغ الجميع في الأهلي أنه يريد مساعد الإسماعيلي، وأدى دوره بشكل جيد، وكذلك الأمر لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة".

وعن ضم رامي ربيعة لاعب الأهلي قال: "مثلما قلت إن الجميع أدي دوره على أكمل وجه، والأهم رغبة اللاعبين".

وبشأن محمد محمود قال: "جلست معه واللاعب يرحب بالانضمام للإسماعيلي، وقال لي إن شرف له اللعب للنادي، وسيبلغني اليوم بقراره".

وأوضح: "ولو محمد محمود انضم لنا في الإسماعيلي، سيلعب في شهر مارس المقبل، وهو جاهز حاليًا".

وأضاف: "لن أذكر أسماء اللاعبين ولكن يهمني ضم لاعبين أو ثلاثة للإسماعيلي ليساعدوا الفريق في الفترة الحالية".

وعن زيارة الزمالك، قال: "مثلما حدث في الأهلي وكان عبد الحليم على ينتظرنا والروح كانت جميلة للغاية، وخلال يوم أو اثنين ستكون هناك نتيجة جيدة".

وأكمل: "الأفضل أن يكون المدير الفني الجديد مصري لأنه سيكون ملم بمشكلات النادي وما يحتاجه في الفترة الحالية للخروج من الأزمة، ولأنه لم يكن هناك وقت للدارسة الفريق".

وعن ترشيح  مختار مختار لتولي المهمة الفنية للإسماعيلي: "خبرة وقامة كبيرة، ولم أعلم بهذا الأمر".

واختتم: "أسامة خليل سيتولى مهمة المدير الرياضي للنادي، وسيأتي من الخارج في الأيام القليلة المقبلة".