علق الكرواتي آنتي تشاتشيتش المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، على مواجهة اليوم أمام الأهلي، مٌشيرًا إلى أنها بمثابة (ديربي) في الكرة المصرية.

وقال تشاتشيتش خلال تصريحات ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "مباراة الأهلي وبيراميدز (ديربي) مباراة صعبة، وهامة للأخير، بسبب أنه كان هناك توقعات أن يبدأ بداية قوية عكس الموسم الماضي، لكن للأسف البداية كانت سيئة".

وتابع: "الموسم الماضي كانت هناك منافسة مع الزمالك حتى آخر الموسم، ونتيجة مباراة اليوم أمام الأهلي مهمة، ودائما أقول أن الأحمر يستعد دائمًا، وهامة لبيراميدز لكي يؤمن مركزه في الدوري، لأنه لو لم يحقق نتيجة إيجابية سوف يبتعد عن مقدمة الدوري".

طالع أيضا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز.. عودة الشناوي وبانون

وبسؤاله، هل حدث وأن تعاقد بيراميدز مع لاعبين بعيدين عن وجهة نظرك الشخصية، أجاب تشاتيتش: "اللاعبون الجدد لم يتحدث معي أحد من الإدارة بشأنهم، كانت هناك جلسات تجمعني بالإدارة لمناقشة ضم لاعبين آخرين غير الذين انضموا للفريق مؤخرا، ولكني أرى أنهم لديهم إمكانيات جيدة ويمكنهم عمل تأثير كبير وتحقيق نتائج إيجابية، والمهم هو الصبر والاستعانة بالخبراء في التعاقد مع اللاعبين".

وأضاف: "أعتقد أن التعاقد مع شريف إكرامي، حارس عمره 38 عاما، في وجود المهدي سليمان وأحمد الشناوي اللذان يمتلكان إمكانيات جيدة، سيسبب مشكلة في الفريق، المهدي كان حارسًا أساسيًا وعلى مستوى جيد، أنا كنت قد طلبت التعاقد مع لاعب وسط ولكن الإدارة لم تتعاقد مع لاعب في هذا المركز ليصنع الفارق، كنت أحتاج مراكز معينة كانت من الممكن أن تحدث تغييرا في الفريق".

واختتم: "شريف إكرامي بشكل عام جيد، ولكن ما أتحدث عنه هو أن الفريق لم يكن في حاجة لضم حارس جديد، وانا أتعجب من موقف الإدارة لأن هذا كما ذكرت سيخلق مشكلة داخل الفريق".