يبدو أنّ البوسني إيدين دجيكو، مُهاجم إيه سي روما، هو من سينتصر في معركته مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي باولو فونسيكا.

الثنائي حدثت بينهما مشاكل مؤخرًا، وهُناك أزمة تفاقمت داخل الجيالوروسي، بعدما قرر فونسيكا طرد الثنائي جانلوكا جومبر ومانولو زوبيريا، إداريي الفريق، بسبب إجراء 6 تبديلات في مباراة سبيزيا، وهو خطأ إداري وقع فيه المدرب البرتغالي.

فونسيكا يرى أن هذا الثنائي، السبب في الخطأ القانوني الذي قد يؤدي إلى معاقبة روما، لذلك قرر طردهما من الفريق، وهو ما أثار استياء مجموعة من اللاعبين على رأسهم إيدين دجيكو (طالع المزيد من التفاصيل).

دجيكو وفونسيكا

اقرأ أيضًا.. بونوتشي: بيرلو لديه ثقة أليجري.. وهذا هو الفارق بينه وبين ساري

وبحسب صحيفة "كورييري دي روما" الإيطالية، فإن إدارة نادي العاصمة الإيطالية تدرس بشكل قوي خيار إقالة فونسيكا، وخاصًة بسبب المشاكل التي حدثت بينه وبين اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة أنّ إدارة روما أجرت اتصالات مُكثفة مع الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني السابق لـ يوفنتوس، لمعرفة موقفه من خلافة فونسيكا حتى نهاية الموسم الجاري.

أليجري الذي رحل عن يوفنتوس في نهاية موسم 2018/2019، لم يتول تدريب أي نادٍ مُنذ ذلك الحين، بعد التتويج بالدوري الإيطالي في خمس مُناسبات مع السيدة العجوز.