دافع الإنجليزي جو هارت، حارس مرمى توتنهام هوتسبير، عن الويلزي جاريث بيل، جناح السبيرز، بعد هدفه في مرمى وايكومب واندررز بكأس الاتحاد الإنجليزي، وقبل المباراة المُرتقبة ضد ليفربول في البريميرليج.

بيل مُنذ الانتقال إلى صفوف توتنهام، لم يُقدم شيئًا يُذكر، حيث غاب عن أغلب مباريات الدور الأول بسبب الإصابة، ولكن عندما شارك بالأمس تمكن من إحراز هدف في الوقت القاتل، في انتصار السبيرز على ويكومب بأربعة أهداف مقابل هدف، والتأهل لدور الـ16.

وقال هارت في تصريحات نشرتها شبكة "سبورتس مول" البريطانية: "كنا نعلم أنّ بيل جزءً من مشروع الفريق هذا الموسم، وهو يفهم ذلك أيضًا".

وأضاف: "جاريث بيل هُنا من أجل مُساعدة توتنهام على تحقيق الانتصارات، ولقد أظهر ذلك بالأمس، ضد وايكومب وفي عدة مُناسبات أخرى".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يدعم بيل رغم الانتقادات: لن أدفع به في المباريات إذا كان لا يستحق

جاريث بيل

وواصل: "إنه يُساعدنا في الملعب وخارج الملعب، لديه دور كبير وراء الكواليس، لقد أصيب أكثر من مرة، ولكن هو يعرف كيف يعتني بنفسه، وعندما يكون لائقًا يُساعد توتنهام".

وتابع: "لقد كان جيدًا في مباراة الأمس، ونحن ننتظر منه الكثير أيضًا في المُستقبل، من الجيد أنّ يكون لدينا لاعبين فازوا بألقاب في مسيرتهم يُمكنهم مُساعدة هذا النادي في التتويج بالألقاب".

وعن مباراة ليفربول المُقبلة في البريميرليج: "إنها مباراة حيوية لكلا الناديين، ويُمكن أنّ تذهب في أي تجاه".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ستكون مباراة بين فريقين مُتميزين، نحن نعلم أنّه يُمكن لأي منا الفوز بالمباراة، ستكون مباراة صعبة ولكن سُنقاتل ونقدم كل ما لدينا".

يُذكر أنّ توتنهام يستقبل ليفربول، مساء الخميس القادم، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة العشرون من البريميرليج.