أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، استياءه من قرارات جهاد جريشة حكم مباراة فريقه أمام بيراميدز وعدم احتسابه لهدف وضربة جزاء لصالح القلعة الحمراء.

الأهلي تعادل مع بيراميدز سلبيًا، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "مباراة قوية أمام فريق يمتلك عناصر جيدة، كنا نعلم أنها مباراة ثقيلة وسيكون بها ندية كبيرة، وتعرضنا لإصابة مبكرة لمحمد هاني ولكن كنا الأفضل".

وأكمل: "هناك هدف صحيح بغض النظر عن أي شيء، وأنا قلت لجهاد جريشة بعد المباراة (أنا هزعل منك لو لقيت الهدف صحيح) وأنا لن أحزن من كابتن طارق مجدي حكم الفار".

وتابع: "أنا شاهدت الكرة ووجدتها عادية جدًا، نحن نلعب كرة قدم وهي لعبة بها التحامات بدنية، لن أقول شاهدوا دوريات أخرى، حتى إذا كنا نلعب في الشارع، هناك احتكاكات مقبولة وعادية".

وأردف: "أرى أنها هدف صحيح وأقول لجهاد جريشة (أنا زعلان منك مرتين) خاصة بعدما شاهدت أيضا كرة محمد شريف، وهي ركلة جزاء صحيحة".

طالع | موسيماني: الأهلي يضيع الفرص مثل ليفربول.. ووالتر بواليا يحتاج الدعاء

وأوضح مدير الكرة بالأهلي: "أريد أن أطلب من الجميع، لا تشاهدوا من وصل للكرة أولا، هناك ضرب في أنكل القدم قبل أن يصل أحد اللاعبين إلى الكرة، وهي ركلة جزاء مليار بالمائة، والغريب أننا ونحن نشاهدها في الإعادة لا تأخذ 10 ثواني وقت".

وأضاف: "على العموم خضنا مباراة قوية، لكن هناك بعض التفاصيل تعطينا الأفضلية، (مش لازم حد يفخد له عشان نقول دي ركلة جزاء)، وتعبت جدًا، ولن أتحدث في الأمور التحكيمية لأننا لسنا أهل اختصاص، دعونا نرى أهل الاختصاص ماذا سيقولون؟".

واستطرد: "مباراة بحجم الأهلي وبيراميدز ستنتهي بهدف ولن تنتهي بـ 6 أو 7 صفر، هي مباراة الخطأ الواحد أو الهدف الواحد، لكن الحمد لله على كل شيء، أمامنا مهمة كبيرة الفترة المقبلة في كأس العالم للأندية".

وبشأن دوافع الأهلي في كأس العالم للأندية؟، أجاب: "حدث مثل هذا يفرض نفسه، اللاعبين يعرفون قيمة الحدث، أغلقنا صفحة الدوري وسنركز في موعد السفر والمعسكر، سنخوض تمرين غدًا ثم سنخضع لمسحة كورونا ثم ندخل معسكرًا حتى موعد السفر".

واختتم: "إن شاء الله إصابة هاني تكون خفيفة، وهذه كرة القدم، ولذلك أعود لأقول، نحن لا نضغط على أحد، ولكن نريد ألا يضيع حق الفريق الذي يتعب ويجتهد ونحن استعنا بتقنية الفار لكي تعطي كل ناد حقه".