علق سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، على تعادل فريقه أمام بيراميدز، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في الدوري.
 
وتعادل الأهلي مع بيراميدز سلبيًا، في المواجهة التي لعبت ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وقال قمصان خلال تصريحات له بفضائية "الأهلي": "خسرنا نقطتين هامتين، كان لدينا هدف صحيح لـ والتر بواليا لم يحتسب وركلة جزاء لم تحتسب، هذه المباريات تنتهي بفرصة واحدة".

طالع | سيد عبد الحفيظ: تواجد أحمد فتحي في غرفة ملابسنا؟ طبيب الأهلي كان يفحصه.

وأضاف: "لكن هذا لا يمنع أننا ارتكبنا أخطاء في الثلث الهجومي، كنا متسرعين، القرارات لم تكن سليمة في الشق الهجومي وموسيماني تحدث مع اللاعبين بشأن ذلك".

وتابع: "درسنا بيراميدز وهم يلعبون بدفاع متقدم، ولكن كان هناك تسرع في الثلث الأخير كما قلت، وسنحت لنا فرص لم نحسن استغلالها وكنا الأحق بالفوز، وإن شاء الله تكون استعداد جيد لكأس العالم".

وأكمل: "بطولة كأس العالم؟ نحن نمثل قارة بأكملها، وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية ونحقق طموح جماهيرنا، البداية ستكون مهمة أمام الدحيل الذي يمتلك لاعبين جيدين جدا من البرازيل ولديهم مهدي بن عطية، شاهدناهم وإن شاء الله نؤدي مباراة جيدة ونذهب لمركز بعيد".

وعن إصابة عدد من اللاعبين وهل سيتأثر الفريق في كأس العالم، أوضح: "افتقدنا محمد هاني وأكرم أول أمس، طبيعي نتأثر بالإصابات ولكن لدينا ثقة في جميع اللاعبين".

وأتم: "مطلوب من لاعبي الأهلي أن يفصلوا ويركزون في المرحلة المقبلة، نقدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا لأننا نمثل قارة كاملة".

يذكر أن الأهلي يواجه الدحيل القطري، يوم 4 فبراير المقبل، في أولى مواجهات المارد الأحمر بكأس العالم للأندية التي تقام بقطر.