ظهر الدولي الصربي، لوكا يوفيتش، مُهاجم ريال مدريد الإسباني، والمُعار لنادي آينتراخت فرانكفورت، في مؤتمر صحفي، للحديث عن عودته للنادي الألماني من جديد.

يوفيتش كان انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من فرانكفورت مقابل 60 مليون يورو، ولكن عانى تحت قيادة زين الدين زيدان، الذي فضل الاعتماد على مواطنه الفرنسي كريم بنزيما.

يوفيتش خرج مُعارًا هذا الشتاء بعدما فشل في الحصول على أي دقائق مع زيزو، وفي 3 مباريات سجّل ثلاثة أهداف خلال 76 دقيقة فقط.

وقال يوفيتش: "أنا سعيد جدًا بالعوة إلى فرانكفورت أنا بخير، ومن يراني سيقدر ذلك، أشعر براحة شديدة، وأرى ذلك على أرض الملعب، مع ريال مدريد لم أسُجّل ألا هدفين، والآن هنا سجّلت ثلاثة أهداف".

وأضاف: "لقد حظيت بوقت سيء في ريال مدريد، عانيت بسبب الإصابات، ولكنني أشعر الآن أنني محظوظ لأنني تمكنت من العودة إلى فرانكفورت، حيث استقبلوني بشكل رائع".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتوصل لاتفاق شفهي لضم مدافع بايرن ميونخ

وواصل: "من حُسن حظي أنني حظيت بفرصة للعمل بشكل يومي مع أفضل اللاعبين في العالم في ريال مدريد، لقد اكتسبت خبرة وأنا أعتبر نفسي لاعب أفضل الآن، على الرغم من قلة مُشاركتي حصلت على العديد من الأشياء الإيجابية في ريال مدريد".

وأتبع: "لقد تفاجأت بمستوى فرانكفورت بعد العودة، الفريق أفضل حتى مما تركته، لن اتحدث عن شخص ما على وجه الخصوص، لكن بشكل عام الفريق أصبح في مستوى جيد جيدًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا أعرف مدى أهمية النادي للمدينة هُنا، كنت دائمًا على تواصل مع اللاعبين، ونحن يُمكننا سويًا أنّ نفعل أشياء عظيمة".