أكد أنطونيو كونتي أن إنتر كان سيهزم ميلان في كأس إيطاليا حتى بدون طرد زلاتان إبراهيموفيتش.

وتأهل إنتر لنصف نهائي كأس إيطاليا بفوزه على ميلان (2-1)، في مباراة شهدت طرد إبراهيموفيتش بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 58.

وقال كونتي لقناة "RAI Sport": "نحن في الدور نصف النهائي للعام الثاني على التوالي، لذا يستحق الفريق التقدير لاتباعهم الأسلوب الصحيح من البداية إلى النهاية".

وأضاف مدرب إنتر ميلان: "لقد كانت مباراة صعبة، ميلان فريق قوي يتصدر ترتيب الدوري، لذا فإن إقصائهم في ربع النهائي أمر يسعدني".

وواصل كونتي: "ميلان لديه الكثير من الجودة أيضًا، ولكن حتى 11 ضد 11 كان لدينا الفرص لتغيير نتيجة المباراة، اعتقدت أن النتيجة كانت غير عادلة قبل تقدمنا، وأخذنا زمام المبادرة طوال الوقت، وكان حارس مرماهم هو رجل المباراة".

اقرأ أيضًا.. بيولي بعد توديع كأس إيطاليا: طرد إبراهيموفيتش كان الفارق الوحيد بين ميلان وإنتر

وأردف: "رغم ذلك علينا التفكير في خلق كثير من الفرص وتحويلها لأهداف، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر تصميمًا أمام المرمى، ولا يمكننا الاستمرار في القيام بذلك، أو ينتهي بنا الأمر بعدم الفوز بالمباريات التي نستحق أن نفوز بها".

ملخص مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس إيطاليا

في نصف النهائي سيلاقي إنتر الفائز من مباراة يوفنتوس وسبال في مباراتي ذهاب وإياب، مع إيقاف لوكاكو وأشرف حكيمي، وعلّق كونتي: "ستكونان بالتأكيد مباراتين صعبتين، يجب أن يكون الجميع مستعد للعب بالطريقة التي لعبوها هذا المساء".

وأكد كونتي: "لا مفر من وجود الكثير من التوقعات من حولي وحول عملي، ولكن عليك أن تخوض الرحلة وأن يُمنح الوقت للقيام بالعمل".

واستطرد: "أعتقد على عكس بعض الأندية الأخرى، في إنتر يرى الناس دائمًا نصف الكأس الفارغ وليس النصف الممتلئ".

وأتم كونتي: "أعتقد أن هؤلاء اللاعبين يتحسنون، نحن بحاجة إلى مزيد من الوقت، إنها فترة غريبة على الجميع، وأنا فخور بأن أكون رئيس هذا الفريق الذي يبذل قصارى جهده للإنتر".