أكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه المفاوضات مع سانت إيتيان الفرنسي بشأن ضم المهاجم مصطفى محمد، انتهت بلا رجعة.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "مسؤولو النادي الفرنسي حاولوا فتح الموضوع مجددًا، ولكن كرامة الزمالك لا تقدر بقيمة، حتى وإن اعتذروا 10 مرات".

وأضاف: "إدارة الزمالك لن تتهاون في المساس بكرامة الكيان، وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد النادي الفرنسي، المستشار القانوني يدرس الحيثيات القانونية وسيعرضها على المجلس، وسنعلن الأمر خلال الأيام القادمة".

طالع | خاص - الزمالك يخطر مصطفى محمد بالموافقة على عرض جالطة سراي

وعن العرض التركي لضم مصطفى محمد، أكد: "هذا العرض حاضرًا من البداية، وقلنا لا مانع من احتراف اللاعب وندرس كافة العروض، لكن عرض سانت إيتيان مرفوض تمامًا، وكرامة الزمالك فوق الجميع".

واستكمل: "العرض التركي كان في نفس توقيت طلب سانت إيتيان، وهناك لجنة مكلفة بهذا الملف، وعندما ستحسم الأمر ستعرضه على مجلس الإدارة".

وعن تجهيز إدارة الزمالك لمفاجأة، قال: "كل شئ سيعلن عنه في موعده، هذه هي سياستنا، هناك ملفات كثيرة نعمل عليها، ولن نعلن عنها إلا بعد حسمها، استلمنا النادي وعليه التزامات كثيرة، والفترة الأخيرة وفرنا تقريبًا 70 أو 80 مليون جنيه، ومازال لدينا التزامات كبيرة للكهرباء والمياه والرواتب".

وتابع متحدثًا عن موعد إنهاء اللجنة إدارتها لنادي الزمالك: "أنا لا أستطيع التعليق على أي أمر يخص القضاء، اللجنة مستمرة في عملها لحين حدوث أي تغييرات، ولا يجوز التعليق على أمور يتم التحقيق فيها".