يرى سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر فقد نقطتين هامتين أمام بيراميدز أمس في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي تعادل مع بيراميدز سلبيًا في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الدفاع الجوي في الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

وقال سامي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو أون سبورت: "فقدنا 6 نقاط في المباريات الماضية لأن هناك عوامل خارجية وليست فنية ساعدت على هذا الأمر".

طالع أيضًا.. خبيران تحكيميان: هدف الأهلي الملغي صحيح.. بواليا لم يخطىء والكرة سقطت من إكرامي

وتابع: "فمثلا مباراة أمس أمام بيراميدز كان لدنا هدف صحيح من وجه نظري، ومباراة البنك الأهلي أيضًا كان لنا هدف الجميع أكد على صحته، وفي مباراة دجلة أيضًا كان لنا ضربة جزاء".

وعن الاستعداد لمونديال الأندية: "الدحيل فريق جيد للغاية، ويمتلك لاعبين مميزين، ولاعبو الأهلي قادرون على الفصل بين البطولات، وأمامنا تحد كبير ومسئولية كبيرة ليست فقط لأننا النادي الأهلي ولكن لأننا نمثل قارة كبيرة نحن بطلها".

وأوضح: "لدينا طموح في كأس العالم للأندية أن نصل إلى أعلى نقطة في البطولة، والأهم أن نفتتح مشورانا بتحقيق الفوز".

وبسؤاله هل سيتم استبدال محمد هاني بلاعب آخر في المونديال بعد إصابته في مباراة أمس قال: "لم نحسم الأمر، واللاعب أجرى آشعة وسنرى نتيجتها، وبناء عليها سنحدد وجميع الفريق سيسافر".

وعن أخر تطورات حالة كريم نيدفيد قال: " اللاعب سينضم لنا عندما نعود من قطر، ومحمود متولي أمامه فترة حوالي شهر، وكذلك الأمر لمحمد محمود".

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل في بطولة كأس العالم لأندية والتي ستستضيفها دولة قطر.