كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن مفاجأة كبيرة، بشأن المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني هانزي فليك، ومستقبله مع العملاق البافاري.

هانزي فليك تولى قيادة بايرن ميونخ في الموسم الماضي، بعد رحيل نيكو كوفاتش، ورغم أنه كان مؤقتًا، إلا أن إدارة العملاق البافاري جددت الثقه فيه وحقق العديد من النجاحات.

طالع أيضًا.. فليك عن رباعية بايرن ميونخ أمام شالكه: نستطيع تقديم أفضل من ذلك!

صحيفة "بيلد" الألمانية، أفادت أن هانزي فليك قد يكون هذا الموسم هو الأخير له مع بايرن ميونخ، ويرحل في الصيف المقبل عن ملعب أليانز أرينا.

وكشفت الصحيفة عن خلافات بين المدير الرياضي للنادي حسن صالح حميديتش وهانزي فليك، وعدم الاتفاق في العديد من الأمور، مما قد يشير إلى إمكانية رحيل المدرب الألماني.

من جهة أخرى، يعتقد هانزي فليك أن فرصة تولي قيادة المنتخب الألماني سانحة، في ظل عدم استقرار النتائج مع يواكيم لوف، والذي قد يرحل عن قيادة المانشافت في الصيف بعد بطولة يورو 2020 التي ستقام في يونيو 2021 بعد تأجيلها لمدة عام بسبب فيروس كورونا.

هانزي فليك حصل على الثلاثية في الموسم الماضي "الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا"، قبل أن يحصل على بطولتي السوبر المحلي والأوروبي قبل بداية هذا الموسم، وأمامه فرصة لتحقيق السداسية، في حالة تحقيق مونديال الأندية الشهر المقبل في قطر.