علق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على إقالة فرانك لامبارد من نادي تشيلسي، مشيرًا إلى أنه كان قرارًا صعبًا.

تشيلسي أعلن إقالة فرانك لامبارد بعد موسم ونصف مع الفريق بسبب سوء النتائج، وعيّن الألماني توماس توخيل خلفًا له.

طالع أيضًا.. إكسبريس: اقتراب توخيل من تشيلسي يُهدد ليفربول

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمواجهة ليفربول وتوتنهام غدًا: "لقد كان قرارًا صعبًا أن تتم إقالة لامبارد، بعدما قام تشيلسي بعمل رائع في سوق الانتقالات".

وأضاف: "كان ذلك يحتاج إلى الوقت، من الصعب حقًا اتخاذ قرار إقالة لامبارد في وقت مبكر هكذا. أبراموفيتش ليس الشخص الأكثر صبرًا في العالم".

وعن تعيين توماس توخيل، مواطنه الألماني في تشيلسي: "إنه مدرب جيد حقًا، لقد عرفته منذ فترة طويلة، وأحترمه كثيرًا، تشيلسي سيكون جيدا معه، هو دائمًا يتولى قيادة الفرق الناجحة".

وأكمل: "لا يمكنني أن أقدم له أي نصيحة، لا توجد نصيحة ضرورية، ولا أملك رقمه الإنجليزي بالنسبة لي كنت محظوظًا جدًا في أنديتي، الجميع أرادني أن أبلي بلاءً حسنًا، حصلت على الوقت لأن المُلاك اعتقدوا أننا قمنا بالأشياء الصحيحة في البداية، وكان الجميع يعلم أن الأمر يستغرق وقتًا للنجاح".

واختتم: "كم عدد مدربي تشيلسي في آخر 15 سنة؟ لا أعرف ولكن هناك من نجح وهناك من تمت اقالته، لا علاقة لي بذلك، بالنسبة لـ لامبارد سيكون كل شيء على مايرام، لقد قدم كرة قدم جيدة وشاهدها جمهور كرة القدم، إنه مدرب شاب وسيتعلم".