يبدو أنّ نادي سانت إيتيان الفرنسي، عازم على الحصول على خدمات مُهاجم الزمالك ومنتخب مصر، مصطفى محمد في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

مصطفى محمد يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء من أجل الاحتراف في أوروبا، ويتواجد مُهاجم الأبيض على رادار فريقي سانت إيتيان الفرنسي وجالطة سراي التركي.

سانت إيتيان كان قد توصل إلى اتفاق مع الزمالك بشأن ضم مصطفى، ولكن بعد تصريحات رئيس النادي، رولاند رومير، قرر الزمالك إنهاء المفاوضات مع سانت إيتيان، والذي زعم أن بعض المسؤولين في الأبيض طلبوا عمولة لتسهيل الصفقة، ثم اعتذر عقب ذلك مؤكدًا أنّ الأمر خطأ في الترجمة ليس أكثر؛ لكن الزمالك بالأمس، شدد عبر نائبه، هشام إبراهيم، أنّ المفاوضات مع سانت إيتيان لن تستمر بالإضافة لاتخاذ إجراءً قانوني (طالع تصريحاته).

اقرأ أيضًا.. جالطة سراي يعلن عبر بطولات موعد وصول مصطفى محمد إلى تركيا.. وتطورات سريعة في الصفقة

ويبدو أنّ مصطفى يرغب هو الآخر في الانتقال إلى سانت إيتيان، بعدما غرد مُهاجم الأبيض عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنّ بأنه فعل كل ما أرداه الزمالك منه، فلماذا يقف البعض أمام رغبته (طالع ماذا قال؟)، ثم أكدت شبكة "يورو سبورت" في نسختها الفرنسية أنّ اللاعب يرغب في الانتقال لـ سانت إيتيان.

"btolat.com"، تواصل مع أحد المسؤولين داخل النادي الأخضر، وهو جان لوك بويزين، مدير التعاقدات ورئيس الكشافة، والذي أوضح لنا أنّ إدارة النادي اتخذت خطوة جديدة من أجل إنهاء الصفقة مع الزمالك قبل نهاية الشهر الجاري إذ ينتهي الميركاتو الشتوي يوم 31 يناير.

وقال جان لـ"btolat.com": "لا زلنا نرغب في التعاقد مع مصطفى محمد، ونحاول التوصل إلى اتفاق مع الزمالك".

وأتم تصريحاته: "لم أعد المسؤول الآن عن التفاوض مع الزمالك، والنادي كلف جان سوكاس وهو المدير الرياضي الجديد باستكمال المفاوضات مع مسؤولي الزمالك".

جان لوك بويزين