أكد خالد الغندور قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي عبر قناة الأبيض، تمرد مهاجم الفارس الأبيض مصطفى محمد.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تجدد عرض سانت ايتيان الفرنسي لضم مصطفى محمد إلى جانب عرض جالطة سراي التركي.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "مصطفى محمد رفض خوض تدريبات اليوم اعتراضا على عدم احترافه".

وأضاف: "كان هناك تفاوض مع سانت إيتيان، ورغبة اللاعب كانت الانضمام له، أمس الثلاثاء، وصل عرض نهائي من النادي الفرنسي بـ5 ملايين دولار دفعة واحدة، و20% نسبة إعادة البيع على الأرباح، بالإضافة إلى مليون دولار زيادات".

وتابع: "البعض داخل الزمالك رأى أن العرض مناسب، ولكن اللجنة الإدارية رفضت العرض نهائيًا، وهذا سبب جعل مصطفى محمد يظل في سيارته والبعض ترجاه من أجل النزول والمشاركة في التدريبات ولكنه رفض".

واستكمل: "وحتى الآن يوجد رفض تام من اللجنة المؤقتة التعامل مع سانت إيتيان".

وواصل: "أنا أرى من وجهة نظري أن المشكلة ليست في الـ5 ملايين دولار ولا مصطفى محمد، المشكلة فيما قاله رئيس نادي سانت إيتيان، والحل أن يتم إرسال اعتذار رسمي على موقع النادي الفرنسي، ويرسل على البريد الإلكتروني لنادي الزمالك ويتم نشره على كل وسائل الإعلام حتى يكون هناك بارقة أمل للخروج من هذا الموضوع بمكسب من نادي الزمالك واحترام للجنة المؤقتة، لأن ما قاله رئيس سانت إيتيان لا يليق".

وعاد الغندور ليؤكد: "رسميًا اللجنة المؤقتة أبلغتنا الآن أنه تم إغلاق باب المفاوضات مع سانت إيتيان تمامًا مهما قدموا أموالًا أو حتى اعتذروا، وأيضا بعد رفض اللاعب نزول التدريبات سيتم إرجاء عرض جالطة سراي التركي".

واختتم: "لسنا سعداء بسبب استبعاد محمد أوناجم، ولكن فوجئنا بعد مباراة أسوان باللاعب يقول للجهاز الفني إنه مريض ورفض خوض التدريبات، ولهذا السبب تم استبعاده، وجاء لي معلومة بأن مسؤولي نادي أبها السعودي يتفاوضون معه".

قائمة الزمالك لمباراة المقاصة في الدوري.. استبعاد مصطفى محمد وجنش

يذكر، أن الزمالك يستعد لمواجهة مصر المقاصة مساء غدٍ الخميس على ملعب استاد بتروسبورت في عاشر جولات بطولة الدوري المصري.