مازالت الوجهة القادمة لمُهاجم منتخب مصر الأول ونادي الزمالك مصطفى محمد، غير معروفة، قبل أيام من نهاية سوق الانتقالات الشتوي، حيث يرغب سانت إيتيان الفرنسي وجالطة سراي التركي في ضم اللاعب.

سانت إيتيان كان قد توصل إلى اتفاق مع الزمالك بشأن ضم مصطفى، ولكن بعد تصريحات رئيس النادي، رولاند رومير، قرر الزمالك إنهاء المفاوضات مع سانت إيتيان، والذي زعم أن بعض المسؤولين في الأبيض طلبوا عمولة لتسهيل الصفقة.

ثم اعتذر عقب ذلك مؤكدًا أن الأمر خطأ في الترجمة ليس أكثر؛ لكن الزمالك بالأمس شدد عبر نائبه هشام إبراهيم، أن المفاوضات مع سانت إيتيان لن تستمر بالإضافة لاتخاذ إجراء قانوني (طالع تصريحاته).

اقرأ أيضًا.. مدرب منتخب مصر: أتمنى احتراف مصطفى محمد

بينما جالطة سراي أعلن عبر "btolat.com" أنّ الأناكوندا سيصل إلى تركيا غدًا الخميس من أجل إتمام انتقاله لوصيف الدوري التركي (طالع المزيد من التفاصيل).

مُهاجم الأبيض خرج في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها إنه فعل كل ما أراده الزمالك منه، فلماذا يقف البعض أمام رغبته (طالع ماذا قال؟)، ثم أكدت شبكة "يورو سبورت" في نسختها الفرنسية أن اللاعب يرغب في الانتقال لـ سانت إيتيان.

ومن جانبنا في "btolat.com"، تواصلنا مع جان لوك بويزين، مدير التعاقدات ورئيس الكشافة، والذي أوضح لنا أنّ إدارة النادي اتخذت خطوة جديدة من أجل إنهاء الصفقة مع الزمالك قبل نهاية الشهر الجاري إذ ينتهي الميركاتو الشتوي يوم 31 يناير.

صحيفة "أجانسبور" التركية، قالت في تقرير لها عبر موقعها الالكتروني، إن الزمالك رفض عرضًا من جانب جالطة سراي قدره نصف مليون دولار مقابل ضمه معارًا، وعرض خيار الشراء بقيمة ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي وصيف الدوري التركي، أرسلوا عرضًا آخر، (لم يتم الكشف عن تفاصيله)، لكن إدارة الزمالك رفضته أيضًا؛ مشيرة إلى أن جالطة سراي سيواصل المفاوضات ولن يستسلم وسيرسل عرضًا ثالث لإدارة الأبيض.