كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك، موقف النادي من عودة أيمن حفني لصفوف الفريق، وتطورات عرض جالطة سراي التركي لضم مصطفى محمد.

وقال سالم خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "الزمالك": "ما فعله أيمن حفني كان عاطفيًا لحد كبير، وأظهر ولاء وانتماء كبيرين، التقى به المستشار عماد عبد العزيز بوجود عبد الحليم علي وشيكابالا، وتعليقاته لمست قلوب الزملكاوية، ولكن الأمر به شقين، الجانب العاطفي كما ذكرت ونحن ليس لدينا مانع إطلاقًا، وهناك جانب واقعي يعود لقرار المدرب جايمي باتشيكو الذي سيرى حالة اللاعب وهل سيحتاجه في الفترة المقبلة أم لا".

وأضاف: "الكرة الآن في ملعب المدرب، هل سيرحب بعودة أيمن حفني أم سيقول إن مستواه بعيد عن طموحات الفريق، خلال ساعات سيتم حسم الأمر".

وعن تطورات احتراف مصطفى محمد، أكد: "المفاوضات شفوية حتى الآن، ولا يوجد عرض رسمي، هناك حديث لا أكثر ولا أقل، واللاعب كان يفضل الدوري الفرنسي ولا يريد اللعب في تركيا".

طالع | جالطة سراي يعلن عبر بطولات موعد وصول مصطفى محمد إلى تركيا.. وتطورات سريعة في الصفقة
 
وعن عرض سانت إيتيان، أوضح: "الإدارة أكدت إغلاق الملف، والاعتذارات غير مقبولة، بعد إساءة رئيس النادي المسألة دخلت في أمور أخلاقية، والنادي مُصر على معرفة أسماء المتهمين الذي تحدث عنهم رئيسه".

وتابع المتحدث: "صحيفة لكيب الفرنسية أشارت إلى أن الملف سيتم حسمه إيجابيًا خلال ساعات، أنا عدت بهذا التصريح إلى هشام إبراهيم نائب مجلس الزمالك، وأكد لي أن هذا الملف أغلق تمامًا، ولن يتم فتحه حتى في الموسم المقبل".

وبسؤاله عن بديل مصطفى حال رحيله، أجاب: "المشكلة في التوقيت، سيكون من الصعب إيجاد بديلا له حاليًا، خاصة وأن العرض التركي مثلما قلت مجرد حديث ليس أكثر".