علّق المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، على انتصار فريقه على رايو فاييكانو، في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

النادي الكتالوني انتصر على رايو فاييكانو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس"، ضمن لقاءات دور الـ16 بكأس الملك؛ ليتأهل برشلونة إلى دور ربع النهائي (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة برشلونة ورايو فاييكانو

وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد لعبنا بشكل جيد، وواجهنا مُنافسا قدم أداءً جيدًا، ولكن على الرغم من ذلك، لقد خلقنا العديد من الفرص الواضحة".

اقرأ أيضًا.. دي يونج: برشلونة لعب جيدًا أمام رايو فاييكانو.. ولا أعرف عدد الأهداف التي سأسجلها!

وأضاف: "بعد تأخرنا في النتيجة، أظهرنا رد فعل جيدًا، ونجحنا في الفوز بالمباراة، سجّلنا أهدافًا رائعًا، وأهم شيء أننا نجحنا في التأهل لربع النهائي، وأنا سعيد جدًا بعقلية الفريق".

وواصل: "بشكل عام، أنا سعيد للغاية، لقد قدمنا ​​مباراة جيدة، وأهدرنا بعض الفرص في الشوط الأول، وبعد التأخر في النتيجة أظهرنا شخصيتنا، وبشكل عام الفريق كان جيدًا للغاية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "هذا الشهر كان صعبًا للغاية، خُضنا العديد من المُباريات خارج أرضنا وسافرنا كثيرًا، والفريق أظهر عقليته لمواجهة هذا الشهر الصعب، لقد استحقينا الفوز بالمباريات، حصلنا على الكثير من النقاط، خسرنا في السوبر، ثم في الليجا استعدنا مستوانا مرة أخرى".