قال مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي، إن معاونه السابق ومدرب منتخب مصر الحالي حسام البدري يمتلك خبرات كبيرة ولا يحتاج إلى نصائح.

وأضاف جوزيه في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "تجمعني صداقة طويلة الأمد بجايمي باتشيكو مدرب الزمالك الحالي، ولكن قلبي مع الأهلي".

وتابع موجهًا رسالة للاعبي الأهلي قبل كأس العالم للأندية: "يجب أن يثقوا بأنفسهم، وأحذرهم من خشية المنافس أو فقدان أعصابهم، وأن يسيطروا على أنفسهم، ويكون لديهم الحافز القوي للمشاركة في المونديال لتحقيق أهدافهم، ويجب أن ينصب تفكيرهم على الفوز وليس المجد الشخصي".

طالع | جوزيه: أرفض مقارنتي بـ موسيماني.. والحضري أكثر لاعب كان يصعب الاستغناء عنه

واستكمل: "جماهير الأهلي رائعة وأحبهم كثيرًا، كانوا دائمًا اللاعب رقم 12، ويساندون الفريق وساندوني، أريدهم دائمًا خلف فريقهم، والجماهير في مصر رائعة، وسأظل أتذكرهم طوال حياتي".

واختتم: "بطولة كأس العالم للأندية الأكثر أهمية، ولكن بدون الفوز ببطولة الدوري المحلي، ومن بعده دوري أبطال إفريقيا لا يمكن أن تصل لكأس العالم".

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية قطر 2021 في فبراير المقبل، بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يستهلها بمواجهة الدحيل القطري.