أعلن طارق يحيى عبر قناة الزمالك، موافقة النادي على رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى جالطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "منذ دقائق أتمت إدارة الزمالك صفقة مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة".

وتابع: "مصطفى محمد سيخرج على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، وهناك بند شراء اللاعب في موعد أقصاه 31 ديسمبر بـ4 ملايين دولار".

واختتم: "إذا لم يشتري النادي التركي اللاعب، فمن حق الزمالك بيعه".

وفي نفس السياق أصدر نادي الزمالك اليوم الخميس بيانًا رسميًا يوضح خلاله الموافقة على إعارة مصطفى محمد لجالطا سراي التركي.

بيان نادي الزمالك:

وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي على إعارة اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفريق جالطا سراي التركي لمدة سنة ونصف تبدأ من اليوم الموافق 28 يناير وحتى نهاية يونيو 2022 .

جاء ذلك تلبية لرغبة اللاعب في الاحتراف وحرصا من إدارة النادي على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي .

ويتضمن العقد حصول نادي الزمالك على 2 مليون دولار يتم سدادها نقدا وفي حالة رغبة النادي شراء بطاقة اللاعب بصورة نهائية وموافقة نادي الزمالك على ذلك يدفع النادي التركي 4 ملايين دولار نقدًا على أن يتم تفعيل هذا البند في وقت أقصاه 31 ديسمبر 2021.

وأعربت اللجنة المكلفة بإدارة النادي عن أمنياتها بأن يكون اللاعب خير سفير لنادي الزمالك والكرة المصرية في الملاعب الأوروبية.