انتقد عماد متعب نجم الأهلي السابق، المدير الفني للزمالك جايمي باتشيكو، بشأن ذكره كلمة "المنافس" في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم.

باتشيكو قال في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك ومصر المقاصة إن المنافس تعاقد مع لاعب بملايين ولم ينجح في مركزه حتى الآن بسبب عدم التأقلم طالع التصريحات من هنا.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "الزمالك حقق مكسب كبير، لكن المؤتمر الصحفي خاص بنادي الزمالك لا يصح أن يدخل باتشيكو الأهلي في جملة مفيدة".

وتابع" الأهلي مسؤول عن لاعبيه وصفقاته، وجهازه فني هو صاحب قرار من يشارك أو لا يشارك، والتوفيق من عدمه في يد الله، أنا أعتقد أن كلمته لم تكن في محلها".

وأكمل: "وأتمنى ألا يتكرر لأنها ستصنع مشاكل ليس لها داعٍ، أنت حققت الفوز ومن حقك الحديث عن فريقك ومكسبك اليوم، لكن ما قاله سيأخذنا في منطقة أخرى بعيدة عن المباراة".

ورد محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق على متعب، قائلا: "باتشيكو قال (المنافس) ولم يقل الأهلي، من الوارد أن أكثر من فريق ينافس".

وأختتم: "باتشيكو لم يُحدد أسماء، هو وارد أنه يقصد منافس ما ضم لاعب بأرقام كبيرة ولم تأت بمردود، وطالما لم يذكر اسمًا بعينه فهو لا يتحدث عن نادٍ محدد".

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، في إطار الجولة العاشرة من الدوري المصري.