أكد عمرو جمال لاعب فريق طلائع الجيش عن رغبته في العودة لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد عمرو جمال منذ الموسم الماضي ضمن صفوف فريق طلائع الجيش معارًا من النادي الأهلي.

وقال عمرو جمال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "أنا قدمت كثيرا للأهلي وللمنتخب، إصابات كثيرة عطلتني وقرارات خاطئة، والموسم الماضي التي من الممكن أن أعذر نفسي فيه لأني مررت بظروف صعبة لا أحب الحديث عنها".

وأوضح: "لكني تعبت في الموسم الماضي وربنا لا يضيع تعب أحد، وبدأت أحصد، انا أعرف امكانيات نفسي والمنافسة، وأعرف أن الكثير يؤمن بقدراتي، ما أحتاجه هو التركيز مع فريقي لكي أظهر بشكل مختلف لكي أستعيد مكانتي في الأهلي ومنتخب مصر".

وبسؤاله هل وجدت المساندة من الأهلي الفترة الأخيرة؟، أضاف: "أعلم أن هناك أشخاص من الأهلي ينتظرون أن أصبح جيدًا، وارد أن النادي الأهلي حديثه مع اللاعبين قليل ولكن أعلم أن أنظارهم عليّ".

وتابع: "أنا لم أبخل يومًا بنقطة عرق عن الأهلي، أعلم أنهم يعملون بصمت وأنا متأكد أنهم ينتظروني أن أقدم أفضل شئ، أعمل هذا الموسم بجد لأنه من أهم المواسم في حياتي".

وعن رأيه حال تلقيه عرضًا من الزمالك حال استغناء الأهلي عنه؟ أردف: "لو الأهلي تركني لن أدرس أي عرض مقدم لي إلا بعد رفض النادي لعودتي أو استغنوا عن خدماتي".

طالع | عمرو جمال: هدفي العودة إلى الأهلي ومنتخب مصر

وبشأن قلقه من تعاقد الأهلي مع صفقة مهاجم جديد؟، أجاب: "الأهلي دائما ينافس على بطولات ومن حقه تدعيم الفريق، وأنا لاعب معار في طلائع الجيش وكان من الصعب أن أترك الفريق، ووصل لي عروض داخلية وخارجية".

وحول تلقيه عرض بيراميدز؟، أوضح: "قلت أن هدفي الأول العودة للأهلي والتواجد في المنتخب بأدائي وأن أقدم موسم جيد من أجل العودة".

واختتم: "لأنني لا أستطيع أن أرى نفسي بقميص آخر غير الأهلي، أتعذب وأنا خارج الأهلي وأبذل كل جهدي".