أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس على صعوبة مباراة البيانكونيري أمام سامبدوريا، والتي تقام غدًا السبت ضمن مواجهات الجولة 20 للدوري الإيطالي.

وتحدث بيرلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وقال: "سامبدوريا فريق جيد، يعيشون لحظة جيدة، لديهم لاعبون يتمتعون بصفات رائعة وفريق رائع".

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة مثلما يحدث دائمًا عندما تواجه فرق مستر رانييري، أنا أحترمه كثيرًا".

وانتقل بيرلو للحديث عن لاعبيه، قائلًا: "اليوم يجب أن يتدرب الجميع باستثناء ديبالا الذي لا يزال يتعافى، سنقيمه يومًا بعد يوم، ما زال يشعر بألم في ركبته أحيانًا، لكن نأمل أن نكون على المسار الصحيح".

وتابع: "أمامنا العديد من المباريات المهمة، سنحتاج إلى استعادة الطاقات وتحديد من سيلعب".

وأوضح بيرلو أن فيديريكو كييزا سيشارك أساسيًا: "كييزا في حالة جيدة، لقد تعافى من إصابة في الكاحل وسيبدأ غدًا".

اقرأ أيضًا.. بيرلو يُعلق على أزمة كريستيانو رونالدو: يتحمل مسؤولية أفعاله!

وعلّق بيرلو على أداء لاعبه الشاب نيكولو فاجيولو والذي شارك لأول مرة مع الفريق الأول أمام سبال في كأس إيطاليا: "لقد أدى بشكل جيد ضد سبال، يمكنه أن يحل محل [مانولو] بورتانوفا الذي انضم إلى جنوى، إنه جزء من الفريق الأول وستتاح له بعض الفرص للعب مع فريق تحت 23 عامًا".

وأشار بيرلو إلى أن لاعبه الأمريكي ويستون ماكيني لديه مجال للتحسن، موضحًا: "ماكيني شاب ولديه مجال كبير للتحسين، كنا الأسرع في التوقيع معه ونحن سعداء لأنه جزء من الفريق".

وأكد: "ماكني رجل متواضع يريد دائمًا التحسن، خاصة على المستوى الفني، يحتاج إلى التحسن عندما يستلم الكرة، لكنه يعلم أن هذه مجرد نقطة انطلاق".

وعن حالة ألفارو موراتا، أستطرد بيرلو: "لم أقل أبدًا أن موراتا كان يكافح، كانت لديه مشكلة عضلية لكنه الآن على ما يرام، غدًا سيكون في أفضل حالاته، إنه يعيش بحماسة وهدوء ونعتبره مهمًا جدًا ليوفنتوس، سيبدأ مع رونالدو غدًا".

وأتم بشأن إمكانية رحيل سامي خضيرة خلال انتقالات الشتاء الجارية في يناير: "لقد تحدثنا عنه بالفعل، إنه يتدرب معنا منذ بداية الموسم، دعونا نرى ما سيحدث".