أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، المشرف العام على قطاع الكرة في التعاقد مع 5 لاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوي الحالي لدعم صفوف الفريق.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي فإن التعاقد مع اللاعبين جاء بعد توصية من اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة، والتي أوضحت أن هؤلاء اللاعبين سيحققون الإضافة الفنية ويعدوا دعم لبعض المراكز التي تحتاج إلى تدعيم فب صفوف الفريق.

وتعاقد الإسماعيلي مع حسين السيد ظهير أيسر طلائع الجيش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وسبق للاعب تمثيل أندية الأهلي والصفاقسي والاتفاق السعودي السابق ويتمتع بخبرات عديدة تؤهله للتألق ضمن صفوف الدراويش.

وضم الإسماعيلي أحمد العش لاعب الأهلي، على سبيل الاعارة، ونال اللاعب العديد من الإشادات من لجنة التعاقدات الحالية بجانب بعض المتابعين للاعب منذ فترة.

كما ضم الإسماعيلي مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، والذي تألق بشكل لافت للنظر وحظى بمتابعة الأهلي والزمالك بالإضافة إلى طلب نادي جنت البلجيكى خضوعه لفترة معايشة تمهيًد لضمه بجانب إشادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بمستواه الفنى .

إلى جانب ضم محمد حسن لاعب وسط سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويتمتع اللاعب بقدرات فنية كبيرة في منطقة وسط الملعب، حيث بدأ حسن مشواره في صفوف الأهلي قبل أن ينتقل إلى بلدية المحلة ومنه إلى وادي دجلة، وتألق اللاعب بشكل لافت للنظر قبل أن ينتقل الى صفوف الزمالك ومنه إلى سيراميكا .

ونجح في ضم عبد الله جمعة عواض ظهير أيمن حرس الحدود حتى نهاية الموسم، ويتمتع اللاعب بقوة بدنية كبيرة بالإضافة الى خبرات عديدة اكتسبها من مشاركاته فى الدوري الممتاز بجانب تمثيله للمنتخبات الوطنية في مراحل الشباب والأولمبى.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط.