ألمح المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، إلى إمكانية استمرار غياب الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، في مباراة الجانرز اليوم ضد مانشستر يونايتد.

آرسنال يستقبل مانشستر يونايتد، مساء اليوم، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أوباميانج؟ لا أدري، لا أعرف، لقد تحدثت معه، والأمور تبدو أفضل في الوقت الحالي، ولكن علينا الانتظار لنرى".

وأضاف: "دعم اللاعبين لـ أوباميانج؟ هذا ما نتحدث عنه دائمًا وما نتوقعه دائمًا أنّ نكون لبعضنا البعض، عندما يواجه شخصا ما صعوبات نفهمه ونحميه ونمنحه حبنا ونكون خلفه مباشرة لأن هذا هو المطلوب".

وواصل: "أوباميانج قائدنا وأحد أهم اللاعبين في آرسنال، نحن نفعل كل ما في وسعنا للحصول عليه في أسرع وقت ممكن، لكننا نفهم أنه مر بأيام قليلة صعبة، وأنّ يجب عليه دعم أسرته، وأنا لا أعلم ما سيحدث معه".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يؤكد اقتراب رحيل ثنائي مانشستر يونايتد

وتابع: "نحن نُدرك مدى صعوبة مباراة مانشستر يونايتد، إنهم في أفضل حالاتهم، ويلعبون بشكل جيد حقًا، ويشكلون تهديدًا حقيقيًا، لذا علينا أنّ نكون في أفضل حالاتنا من أجل التغلب عليهم".

وأكمل: "نحن نُدرك أنّه يتعين علينا تحسّين المزيد من الأشياء، هُناك الكثير من الأمور يتعين علينا القيام بها، من أجل المواصلة بشكل جيد".

وأردف: "خسارة مانشستر يونايتد من شيفيلد؟ الأمر ليس مفاجأة بالنسبة لي، هذا الدوري صعب للغاية، ويُمكن لأي فريق التغلب على أي فريق آخر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "شيفيلد يونايتد فريق مُنظم بشكل جيد حقا، يشكلون تهديدًا وهم جيدون فيما يفعلونه، لقد خسروا العديد من المباريات بهدف واحد، ولم يكونوا يستحقون الهزيمة، ولكن كما قلت في هذا الدوري أي نادٍ يمكنه الفوز على أي مُنافس".