قال كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق سامبدوريا، إنه كان يتطلع للعب بشكل مختلف أمام يوفنتوس، متحدثًا عقب الهزيمة بثنائية دون رد، في منافسات الدوري الإيطالي.

وقال رانييري لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "بصراحة كنا نريد مباراة مختلفة، لقد فقدنا الكرة في كثير من الأحيان وواجهنا الكثير من المشاكل مع تمريراتهم غير المرئية، لكن في الغالب جعلنا الأمر سهلاً على يوفنتوس".

وأضاف: "في الشوط الثاني فعلنا شيئًا أكثر من ذلك، ولكن حتى ذلك الحين كانت مجرد تسديدتين من كوالياريلا وأشياء قليلة أخرى".

اقرأ أيضًا.. بيرلو: فشل رونالدو في التسجيل؟ ما يهم فوز يوفنتوس.. ولا نحتاج صفقة هجومية

وتابع رانييري: "لم نتمكن من فعل ما اعتقدنا أننا سنفعله، إميل أوديرو لم يكن مضطرًا حقًا لإنقاذ الكرة، فقط عندما فقدنا الكرة أو بهذه التمريرات غير المرغوبة، كنت منزعجًا أكثر من قلة فرص التهديف التي خلقناها".

وأشاد رانييري بالتحكيم مواصلاً: "كما أود أن أهنئ الحكم، خسرنا اليوم، لكنه قدم مباراة جيدة حقًا".

سامبدوريا سبق وتمكن من الفوز على إنتر ميلان قبل أسابيع، وبسؤال رانييري عما كان مختلفًا بين الفوز أمامهم والهزيمة من يوفنتوس، أجاب: "ضد إنتر أعتقد أننا كنا أكثر تصميما من اليوم".

وأوضح: "كنا قلقين عندما حصلنا على الكرة، لقد قلت للاعبين يمكننا أن نخسر أمام يوفنتوس لكن على الأقل نلعب المباراة ونبذل قصارى جهدنا".

وأتم رانييري: "قلنا طوال الموسم إن الخطة يجب ألا تكون في نفس الوضع الذي كنا عليه العام الماضي، في الوقت الحالي، نحن في وضع أكثر راحة  لكننا نتطلع إلى الأمام وننظر خلفنا أيضًا!".