أكد بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادِ إنتر ميلان الإيطالي، أن الصفقة التبادلية مع روما بشأن أليكسيس سانشيز وإدين دجيكو، انتهت قبل أن تبدأ.

كما انتقد ماروتا ما حدث في ربع نهائي كأس إيطاليا أمام ميلان، خلال المشادة الحادة بين روميلو لوكاكو، وزلاتان إبراهيموفيتش.

وقال ماروتا لـ "DAZN": "الصور كانت واضحة للجميع وبمعرفتي الجيدة للوكاكو يمكنني القول إنه ليس شخصًا عدوانيًا".

وواصل: "بعد قولي هذا، لم يكن بالتأكيد إعلانًا إيجابيًا لكرة القدم الإيطالية أو كرة القدم بشكل عام، واجبنا كنادي هو تعليم لاعبينا عدم التصرف على هذا النحو، لأن الأطفال يشاهدون ونريد أن نرى فقط الصور الإيجابية، لذلك لا عنف، وأنا أدرج العنف اللفظي في ذلك أيضًا".

كما طغت التقارير على الأيام القليلة الماضية والتي تفيد بأن دجيكو سينضم إلى إنتر في صفقة تبادلية على أن ينضم أليكسيس سانشيز إلى روما.

وعلّق: "كان الوكلاء جريئين للغاية في دفع المفاوضات إلى الأمام دون التحدث إلى المالكين، لقد انتهت المفاوضات فعليًا قبل أن تبدأ".

اقرأ أيضًا.. كونتي: صفقة دجيكو وسانشيز التبادلية؟ لم أطلب أي شيء!

وأردف: "كما قال أنطونيو كونتي، إذا كان هناك بعض اللاعبين غير السعداء ويريدون العثور على أندية أخرى، فليس من الصواب حجبهم، ونحن ليس لدينا أي من تلك الحالات، لذلك سيبقى الفريق كما هو لنهاية الموسم".

وبشأن كريستيان إريكسن والذي يشارك أساسيًا في مباراة فريقه الليلة أمام بينفينتو، استطرد ماروتا: "عندما يكون هناك نادِ كبير، لا يوجد لاعبون اختيار أول، هناك فقط محترفون يجب عليهم الرد على المدرب وقراراته".

وأكمل: "على مدار الموسم، يمكن أن يلعب إريكسن أيضًا دورًا مهمًا في الفريق، سواء كان يلعب أكثر أو أقل".

وبشأن أزمة النادي المالية الحالية وتأجيل دفع أجور اللاعبين، أستطرد ماروتا: "نحن في لحظة يواجه فيها النادي صعوبة، لذلك اجتمعنا معًا للتغلب على هذه العقبات، نحن نحترم هؤلاء اللاعبين، لذلك لن أنكر أننا تحدثنا إلى وكلائهم".

وأتم: "لكنها مشكلة سنواجهها في المستقبل، مع العلم أنه يمكننا الاعتماد على محترفين رائعين، تمامًا كما يمكنهم الاعتماد على نادٍ صادق معهم".