كشف عصام سالم مدير المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، حقيقة المفاوضات مع محمود وادي لاعب المصري، ومصير أيمن حفني ومحمد أوناجم مع الفارس الأبيض.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "كان هناك تفكير في ضم اللاعب محمود وادي".

وأضاف: "ولكن في النهاية الزمالك استقر على مروان حمدي وسيف الدين الجزيري".

أول تعليق من سيف الدين الجزيري بعد انضمامه إلى الزمالك

وأردف: "الزمالك ضم سيف الجزيري إعارة لمدة موسم بنية البيع، وعندما يتفق الفريقان على البيع الزمالك سيضمه لمدة موسمين".

واستطرد: "نادي الزمالك تعاقد مع سيد عطيه حارس مرمى لمدة 5 سنوات، كان من الحراس المتواجدين في منتخب الشباب مع ربيع ياسين في تونس، وهو حارس متميز جدًا ومن مواليد 2001، وسينضم للقائمة الإفريقية".

وأتم: "التعاقد مع أيمن حفني تحدي شخصي للاعب، الزمالك قدره تمامًا، والكرة حاليًا في ملعبه وباتشيكو سيضع له برنامج استثنائي لإعداده بدنيًا وفنيًا".

وواصل: "حفني في تحدي مع نفسه كي يكون اضافة للزمالك ولا يكون ضيف شرف أو نوع من التكريم، هو لاعب لديه إمكانيات كبيرة".

واستكمل: "محمد أوناجم انتقل إلى نادي الوداد المغربي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة".

وتابع: "إعارة محمد أوناجم مقابل تحمل الوداد راتبه خلال 6 أشهر بحيث لا يكون عبئًا على الزمالك، ويتنازل عن حوالي 140 ألف دولار لدي الزمالك، فكل هذا من أجل العودة لناديه السابق الوداد المغربي وأن يشارك في المباريات".

واختتم متحدثًا عن عدم مشاركة سيف الجزيري إفريقيًا: "هناك المسابقة المحلية، لدينا طموح كبير بها ونتصدر الجدول حتى هذه اللحظة، وطموحنا أن نستمر في الصدارة، ويكون لدينا خيارات كثيرة بعد رحيل مصطفى محمد".

يذكر، أن الجزيري لن يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا بنسختها الجارية، نظرًا لخوضه مباريات مع المقاولون العرب ببطولة الكونفدرالية في الموسم الحالي.