يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الدحيل في دور ربع نهائي لكأس العالم للأندية.

الأهلي يواجه الدحيل القطري يوم الخميس المقبل في المباراة التي ستقام على استاد المدينة الجامعية.

بطولة كأس العالم للأندية ستقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، ويشارك بها الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، مساء اليوم الأحد، قبل التحرك إلى ملعب جامعة قطر؛ لخوض مران الأهلي الثاني في الدوحة.

موسيماني واللاعبين

وتنطلق محاضرة الفريق الفنية في السابعة وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الدوحة؛ "6.20 بتوقيت القاهرة"، وذلك قبل مغادرة مقر الإقامة والتوجه لملعب جامعة قطر؛ استعدادا لخوض مران الأهلي الثاني.

وتشهد المحاضرة عرض ملخصات متنوعة لمباريات الدحيل القطري الأخيرة، وشرح نقاط قوة وضعف الفريق المنافس، وتحفيظ اللاعبين خطة اللعب، ومراجعة كافة الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة الدحيل يوم الخميس المقبل.

برنامج الفريق

حدد الجهاز الفني برنامج الفريق في يومه الثاني داخل العاصمة القطرية الدوحة.

كهربا ولاعبي الأهلي

وتناول لاعبو الأهلي وجبة الإفطار صباح اليوم الأحد، على أن تكون وجبة الغداء في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الدوحة؛ في "1:30 بتوقيت القاهرة".

ويحصل لاعبو الأهلي على فترة للراحة قبل العودة في الخامسة والنصف لتناول وجبة خفيفة.

وفي السادسة مساء بتوقيت الدوحة الخامسة بتوقيت القاهرة يخوض الفريق تدريبات تأهيلية في الجيم؛ من أجل الاستعداد لخوض مران الأهلي الثاني اليوم.

وتتحرك حافلة الأهلي إلى ملعب المران في السابعة مساء بتوقيت القاهرة؛ استعدادا لخوض التدريب الثاني المحدد له السابعة والنصف، على ملعب جامعة قطر.

تدريبات الفريق على ملعب الجامعة

تقرر أن تستمر تدريبات الفريق الأول، على ملعب جامعة قطر طوال الأيام المقبلة؛ استعدادا لمواجهة الدحيل.

لاعبي الأهلي

وخاض الأهلي مرانه الأول مساء أمس السبت على ملعب الجامعة، واستمر 120 دقيقة، وشهد حصول اللاعبين على تدريبات بدنية وفنية متنوعة في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الدحيل المقبلة.

تطورات إصابة محمد هاني

قال الجهاز الطبي إن محمد هاني استكمل أمس برنامجه التأهيلي بقوة، على هامش مران الأهلي الذي أقيم أمس السبت على ملعب جامعة قطر.

وأوضح أن اللاعب بات قريبًا جدًا من الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، حيث تقرر أن يعود يوم الثلاثاء المقبل.

محمد هاني

جدير بالذكر أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة السادسة في تاريخه، وقدم خلال مشاركاته عروضا قوية، وسبق له تحقيق المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية.