أكد محمد عادل، المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، أن ناديه لديه ثقة كبيرة في عماد النحاس، المدير الفني للفريق، مشددًا على أنه قادر على إعادة الفريق للمنافسة على المربع الذهبي بالدوري المصري.

فاز المقاولون العرب على إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ ايضًا.. الزمالك: نفذنا طلبات باتشيكو بضم حمدي والجزيري.. ومصطفى محمد تنازل عن مستحقاته

أضاف محمد عادل خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "وان تو" المُذاع عبر راديو "أون سبورت إف إم": "لدينا ثقة في عماد النحاس وقدرته على العودة بالفريق بعد الإخفاقات التي شهدها الفريق في بعض الأوقات".

تابع: "الأمور الأن استقرت بشكل كبير، واللاعبين تم تجهيزهم وإذا حققنا الفوز في مباراتين أو الثلاث المقبلة سنتمكن من العودة للمنافسة على المربع الذهبي مرة أخرى".

وواصل: "جميع فرق الدوري هذا الموسم متقاربة والقوة زادت بسبب صعود أندية من القسم الثاني تمتلك الإمكانات المالية التي ساهمت في تدعيم صفوفها بصفقات قوية، واستطاعت المنافسة، والمباريات أصبح لها طعم وهذا كله يصب في مصلحة منتخب مصر".

استكمل: "نستطيع أن نقول أن هذا الدوري هو دوري التعادلات، هناك تعادلات كثيرة في عدد كبير من المباريات وأي فريق سيحصل على الثلاث نقاط ستفرق معه جدًا في المنافسة هذا الموسم".

وعن قرار اتحاد الكرة بوجود 5 لاعبين أجانب بكل فريق والتراجع عن قرار عدم ضم حارس مرمى أجنبي، قال: "هذا تهريج وفوضى لا أعلم من اتخذ هذا القرار، نحن بدأنا نجد حراس مرمى مصريين مميزين فكيف أن نتراجع مرة أخرى".

تساءل: "الأندية تعانى من عدم وجود مهاجمين مصريين على مستوى جيد حتى أندية الدرجة الثانية أصبح بها لاعبين أجانب، كان يكفي لكل فريق 3 لاعبين أجانب، نحن نقضي على اللاعبين المصريين بهذه القرارات".

اختتم: "نحن كأعضاء جمعية عمومية لاتحاد الكرة نقصر في حق أنفسنا ونخطئ لأننا نترك الأمور بهذا الشكل، وتخرج قرارات غير منطقية نتيجة تقصيرنا، وأناشد رؤساء الأندية، يجب علينا حضور هذه الاجتماعات ولا نتركها".