تحدث حسين الشحات لاعب الأهلي عن مواجهة الدحيل في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أنه يتمنى الفوز على الفريق القطري ومواجهة بايرن ميونخ.

الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الدحيل يوم الخميس المقبل في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، والفائز من هذه المباراة سيواجه فريق بايرن ميونخ الألماني.

وقال الشحات في تصريحات لموقع فيفا الرسمي: "الدحيل فريق قوي ولديه لاعبين جيدين، ونحن نستعد جيدًا لهم لأننا نحترمهم وأنا متأكد من أنهم يحترموننا أيضًا".

طالع أيضًا.. سيد عبد الحفيظ: الجميع على قلب رجل واحد لعبور الدحيل في مونديال الأندية

وتابع: "سيلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم وبلدهم، استعدينا لهم بشكل جيد للغاية، ونعرف جميع اللاعبين ونقاط قوتهم وضعفهم".

وأوضح: "الجهاز الفني واللاعبون يعرفون ما يمكن توقعه، وآمل أن نتمكن من هزيمتهم والتأهل للدور المقبل".

وتطرق الشحات للحديث عن فريق بايرن ميونخ قائلا: "تركيزنا كبير على المباراة الأولى، ونأمل أن نفوز بها، وبالطبع بايرن ميونيخ فريق قوي ولديه عدة نجوم".

وعن اللاعب الذي يحبه مقابلته، قال: "أحب أن أقابل مولر فأنا معجب به كثيرًا وأحب أسلوبه لعبه".

وتطرق للحديث عن بطولة كأس العالم للأندية: "مونديال الأندية مكان يجمع فيه أبطال العالم، أبطال أمريكا، أبطال آسيا وأبطال إفريقيا، ويحلم الجميع باللعب في مثل هذه المنافسة حيث يجتمع جميع الأبطال".

وأردف: "كل الفرق قوية وكل اللاعبين يرغبون في لعب هذه المسابقة، لكن بدورنا لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الذين لديهم روح واحدة والحب قوي بينهم ويريدون تحقيق شيء".

ومشاركته من قبل في بطولة كأس العالم للأندية مع العين، قال: "كأس العالم للأندية شيء رائع بالنسبة لي، حيث لعبت في السابق مع العين ووصلت إلى النهائي".

وأكمل: "اللعب في المنافسة منذ المباراة الأولى وحتى المباراة النهائية كان شيئًا مميزًا، وهو شيء لا يمكنني وصفه".

وأضاف "أفضل ذكرى بالنسبة لي كانت بلوغ النهائي واللعب ضد ريال مدريد، إنه شيء لا أستطيع نسيانه، وأتمنى أن أفعل الشيء نفسه مع الأهلي هذا العام وآمل أن نتمكن من الفوز باللقب، كأبطال لأفريقيا، سنلعب ضد جميع أبطال القارات الأخرى".

واسترسل الشحات في الحديث عن جماهير الأهلي: "رائعة، يحبون الفوز ويحبون دائمًا رؤية لاعبين جيدين وأسلوب لعب جيد".

وأكد: "هم أيضًا يطمحون لرؤية الكثير من الأهداف والفوز بالألقاب، إذا تحدثت طوال اليوم عن جماهير الأهلي فلن يكون ذلك كافيًا لأنهم دائما خلف اللاعبين".

واستطرد: "كنت آمل أن يتمكن المشجعون من حضور هذه البطولة بقوة لأن هذا كان يمكن أن يمنحنا دافعًا كبيرًا، ومشجعو الأهلي ليسوا فقط في مصر ولكنهم في كل مكان في العالم العربي".

وأختتم: "كان الملعب سيمتلئ بجماهير الأهلي لو أتيحت لهم الفرصة، آمل أن يتمكنوا دائمًا من دعمنا وتحفيزنا كالعادة".