كشف البوسنى دراجان يوفيتش، المدير الفنى الجديد للنادى الإسماعيلى، تفاصيل توليه تدريب الدراويش وتطلعاته للمرحلة المقبلة.

وتحدث يوفيتش في تصريحات للموقع الرسمي: "تدريب الإسماعيلي فرصة مميزة، فهو ناد كبير وشرف لى الانضمام له، وأحترم للغاية شعاره ومجلس إدارته وجماهيره".

طالع أيضًا.. وكيله: يوفيتش يرغب في ضم ثنائي الزمالك إلى الإسماعيلي.. وطلب مُعالجا نفسيا للاعبين

وأضاف: "انطباعى الأولي أن الفريق يضم لاعبين على مستوى عال وقادرون على إحداث الفارق لكنهم يحتاجون لبعض الهدوء والتنظيم وتجنب التسرع، وأرى أن التعادل أمام بيراميدز لم يكن سيئا".

وواصل، "تابعت كل تسجيلات الفريق بالدوري المحلي والبطولة العربية من أجل الوقوف على أزمات الفريق والعمل على حلها سريعا وطالبت بإقامة مباراة ودية لمشاهدة باقي لاعبي الفريق".

وأوضح: "تحدثت مع مجموعة من المدربين الذين سبق لهم تولى تدريب فرق في مصر، وأعلم جيدا أنه سيحتفل بالمئوية بعد ثلاث سنوات وسبق له التتويج ببطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا فهو فريق كبير للغاية فى مصر".

واستدرك: "لا أتواجد هنا لبدء العمل من الصفر فلا وقت لذلك، نحن نحتاج للتركيز في مشوارنا المحلي وبعد ذلك يمكننا النظر فى الأمور الداخلية للفريق".

وأكمل: "أري بابل لاعب مميز وأراه أحد أفضل لاعبي أنجولا إلا أنه لم يقدم أفضل ما لديه بعد في الملاعب المصرية، فإن أؤمن بقدراته وسيظهر بشكل مختلف مع الفريق مثلما حدث أثناء تواجده مع فريق أول أغسطس".

واختتم: "أعرف مدى حماس الجماهير لناديها الكبير وأثق في مساندتهم لتحقيق أحلامنا فى استعادة النتائج المميزة والوصول بالفريق لمكانته المستحقة".

جدير بالذكر أن الإسماعيلي يجتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط.