وضح نادي جالطة سراي المنافس في بطولة الدوري التركي السبب الحقيقي وراء تأجيل سفر مهاجم الزمالك السابق، مصطفى محمد، لمدة 24 ساعة للالتحاق بهم والانتظام في التدريبات الجماعية.

وكان من المفترض أن يصل مصطفى محمد إلى مطار إسطنبول مساء أمس، السبت، ولكن تأجلت طائرته حتى اليوم بسبب بعض الأوراق الخاصة بالسفر والتي يعمل اللاعب ووكيله بالتنسيق مع جالطة سراي على حلها.

وذكرت بعض التقارير التركية أن هناك مشاكل في أوراق الجيش الخاصة باللاعب الدولي المصري للحصول على إذن السفر إلى تركيا بسبب الإجازات الرسمية في مصر بالمنشآت الحكومية والعسكرية بمقرات التجنيد.

اقرأ أيضًا.. صحيفة تركية تكشف عن موعد أول مشاركة محتملة لـ مصطفى محمد مع جالطة سراي

مصطفى محمد

وتواصل "btolat.com" مع أحد المصادر الموثوقة داخل نادي جالطة سراي، والذي رفض ذكر اسمه للتعليق على الأمر ومعرفة حقيقته، وقال: "نعم، هذا صحيح بكل أسف".

وأضاف: "لا أعلم متى تُحل هذه المشكلة، ولكن نتمنى أن يكون مصطفى على متن الطائرة المسافرة مساء اليوم إلى إسطنبول والتي ستقلع من مطار القاهرة في تمام الساعة 9:25".

طالع | خاص.. مصطفى محمد يُنهي أزمة تجنيده ويطير إلى تركيا خلال ساعات

وبسؤال المصدر حول إذا كانت تلك المشكلة قد تؤثر على تعاقد جالطة سراي مع مصطفى محمد أو يكون هناك أي تراجع عن الصفقة، رد: "لا توجد أي مشكلة، العقود قد تم توقيعها واللاعب أصبح رسميًا في نادينا".