أثار تسريب عقد جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، الكثير من الجدل في الأيام القليلة الماضية خاصة بسبب المبلغ الخرافي الذي يتقاضاه الأرجنتيني في 4 سنوات.

ونشرت صحيفة "آل موندو" الإسبانية تفاصيل عقد ميسي بالأرقام، وتبين أن إجمالي ما سيحصل عليه اللاعب من برشلونة خلال عقده الحالي الذي بدأ في عام 2017 وينتهي في يونيو المقبل يصل إلى أكثر من 555 مليون يورو.

هذا ما أتفق عليه النادي مع ميسي للإبقاء على أفضل لاعب في العالم داخل برشلونة طوال السنوات الأربع الماضية، وكان يستطيع النادي الكتالوني تحمله قبل جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ ايضًا.. برشلونة يعلن رحيل توديبو إلى الدوري الفرنسي

بيريز رئيس ريال مدريد

وخلال تلك الفترة، نجح ميسي في الفوز مع برشلونة ببطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا لمرة واحدة وجائزتين للحذاء الذهبي كهداف للدوري والكرة الذهبية السادسة من مجلة "فرانس فوتبول".

ولكن الصحيفة الكتالونية، أفادت أن تسريب عقد ميسي قد أضر ريال مدريد أكثر من برشلونة نظرًا للمبالغ الكبيرة التي يتحصل عليها في ناديه والتي لم يكن ليعلمها إلا بتسريبه من "آل موندو".

المبلغ الخرافي لم يدفعه أبدًا ريال مدريد خلال وجود الهداف، كريستيانو رونالدو، قبل رحيله في عام 2018 إلى يوفنتوس، حيث يتقاضى ميسي في الموسم الواحد 150 مليون يورو، وهو ما فاجأ الغريم بكل تأكيد بحسب الصحيفة.