تحدث ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، عن دور جماهير القلعة الحمراء في الفوز بالبطولات، كما كشف بعض الكواليس التي وقعت في مباراة الزمالك بنهائي إفريقيا، وما قاله لـ محمد مجدي أفشة قبل هدفه الشهير بـ"القاضية".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الدحيل القطري، يوم الخميس المقبل، وذلك في أولي مواجهات كأس العالم للأندية، الذي يقام في قطر خلال الفترة الحالية.

وقال إبراهيم خلال تصريحات لقناة "الأهلي": "حاليًا متواجد في محفل أي لاعب في العالم يتمنى التواجد فيه، سعيد وفي نفس التوقيت علينا مسئولية كبيرة".

وأضاف: "اعتدنا أن نذهب لأي مكان نجد جماهير الأهلي في ظهرنا وهذا سر الفوز بكل البطولات، نريد تحقيق شىء يليق بجماهير النادي".

طالع | مدرب الأهلي: التفكير في بايرن ميونخ "مرفوض".. وهتافات الجماهير للخطيب أبهرتنا

وأكمل: "الأجواء مختلفة في كأس العالم للأندية، نمثل مصر كلها، الدحيل القطري فريق محترم وجيد ونذاكره كلاعبين وجهاز فني وسندرسه بشكل جيد وسنطبق ما يطلبه موسيماني في اللقاء".

وأردف: "مباراة الزمالك في نهائي إفريقيا لا تنسى، هي من أصعب المباريات التي خضتها، الزمالك كان قائمته كاملة وفريق محترم وله كل الاحترام والتقدير، ولكن نحن كلاعبين كان كل همنا تحقيق البطولة، لا أريد الأداء يكون جيدًا أو أكون رقم واحد في الفريق".

واستمر: "الأهلي أدى مباراة كبيرة ولو لم نفعل ذلك لن نفوز، اجتهدنا في المباراة والتوفيق لن يذهب غير للمجتهد".

وعن كرة حسين الشحات في القائم أمام الزمالك، أوضح: "عندما أتت في القائم كان بداخلي شعور غير طبيعي، وأيمن أشرف خرج عن شعوره، وأنا نفس الأمر، ولكن ذهبت لأيمن وطلبت منه الهدوء، وقلت له إن الله سيكتب لنا الفوز في النهاية".

وأكمل: "قبل هدف أفشة بـ5 دقائق، تحدتث معه وقلت له أنت لاعب كبير، وستكون أنت سبب فوزنا".

وأتم: "بعد الهدف كان هناك حمل غير طبيعي (كأنك تحمل جبل وينزل من عليك)، هذا ما كنت أشعر به، كانت فرحة هستيرية، وفي نفس الوقت كان تفكيري في الـ10 دقائق المتبقية من المباراة".

واختتم:" كان ممكن أن نحرز الهدف الثالث في مرمى الزمالك لو هناك بعض التركيز في المباراة".