أكد خالد عيد المدير الفني لنادي غزل المحلة، أن الزمالك لعب مباراة اليوم بتعالي وغرور، مشيرًا إلى أن تغيير يوسف أوباما أفاد الفريق وأراح الدفاع.

غزل المحلة حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عيد خلال تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار": "شاهدت مباراة الزمالك والمقاصة بعناية لدراسة الفارس الأبيض قبل مواجهة اليوم".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد هزيمة الزمالك أمام غزل المحلة

وأضاف: "تغيير يوسف أوباما أعطى لنا أريحية لأنه لاعب كبير، وقلل من الضغط على ثنائي خط دفاع المحلة".

وتابع: "شعرت أن الزمالك كان يلعب بـ(تعالي)، وأنهم يضمنون تحقيق المكسب في أي وقت، وتحدثت بين الشوطين مع اللاعبين قائلا (أنتم جبناء)، ولا وبد من تحقيق الفوز".

وأردف: "انفعلت على اللاعبين في بداية الشوط الثاني، من أجل تضييق المساحات على لاعبي الزمالك".

وأكمل: "اللاعبين حفاظين له، الملعب ليس فيه سحر، ولكن استاد المحلة يُسمى باستاد الرعب، وبالتأكيد نتدرب عليه كثيرا فيعطي للاعبين الثقة".

وواصل: "الزمالك بعد طرد فرجاني ساسي تقدم كثيرا للهجوم وظهرت مساحات خالية في خطوطه الخلفية ولذلك قمت بإجراء تغييرات هجومية لاستغلال تلك المساحات".

وأتم: "الفوز في لقاء اليوم، أهم 3 نقاط في مشوارنا في الدوري ودافع قوي للفريق الذي يمتلك قواما أغلبه من اللاعبين الشباب، ويحتاج للصبر".

أهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة