أصر أنطونيو كونتي على أن إنتر ميلان جعل يوفنتوس في حالة تأهب في نصف نهائي كأس إيطاليا، وأن فريقه دفع ثمن خطأين ساذجين.

تقدم النيراتزوري من خلال لاوتارو مارتينيز، لكن كريستيانو رونالدو قاد البيانكونيري لقلب الطاولة بتسجيله هدفين، لتحسم المواجهة بفوز يوفنتوس (2-1).

وقال كونتي غاضبًا لـ "RAI Sport: "في الأساس، فعلنا كل شيء بأنفسنا".

وأضاف: "يوفنتوس سجل أهدافه من أكبر خطأين ساذجين، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر قوة وعزيمة، لأننا صنعنا الكثير وعليك إنهاء تلك الفرص ضد فريق مثل يوفنتوس".

وواصل كونتي: "الأداء كان ممتازًا، كانت النتيجة سلبية فقط، جعلنا يوفنتوس في حالة تأهب، إنه أمر مخيب للآمال حقًا، لأننا استحقنا أكثر بكثير من النتيجة النهائية".

اقرأ أيضًا.. بيرلو بعد الفوز على إنتر ميلان: هزيمة الدوري كانت زلة.. ونعرف قوتنا

وأكمل: "يوفنتوس بالكاد صنع فرص ولا أتذكر أن سمير هاندانوفيتش تصدى للكرة، إذا لم نرتكب هذين الخطأين ...".

أهداف مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

وأردف: "أنا أحترم كل الأحكام، ولكن الحقيقة هي أننا لو فزنا في هذه المباراة 2-0 فلن يشتكي أحد، النتيجة النهائية هي ما تشوش على الحُكم في الأداء العام".

وتم إيقاف روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي عن مباراة الذهاب، بينما سيغيب أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز للإيقاف  في مباراة الإياب المقرر لها 9 فبراير.

وعلّق كونتي: "من المحتم أنه مع الخسارة 2-1 على أرضنا، نحتاج إلى الفوز بمباراة الإياب هناك بهدفين، لذلك لن تكون نزهة في الحديقة".

 سُئل كونتي كذلك عن الأزمة المالية التي يمر بها إنتر، وإمكانية بيع النادي، وأجاب المدرب: "إنه وضع غريب، لا جدوى من إنكاره، بدأنا بمشروع ولكن تجمد بشكل أساسي في أغسطس".