أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أن الفريق مر بظروف صعبة بسبب ارتفاع عدد مصابي فيروس كورونا، مُشيرا إلى أن فوز سيد البلد اليوم الكبير على مصر المقاصة نتيجة جهد وتعب.

واستطاع الاتحاد السكندري سحق مصر المقاصة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم حسن خلال لقاء عبر شاشة "أون تايم سبورت": "نحن أكثر نادي مر بظروف صعبة جدا، وصل عدد مصابي كورونا إلى 16 لاعبا غير أعضاء الجهاز الفني، نحن أكثر الأندية الملتزمة بالإجراءات الاحترازية".

وتابع: "لكن طقس الإسكندرية يساعد على انتشار فيروس كورونا، والظروف جميعها كانت صعبة، وأشكر اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة على الاستجابة وتأجيل المباريات، نحن لا نتهرب من المواجهات، بل بالعكس نريد أن نلعب في الموعد المحدد، ولكن نمر بظروف صعبة".

طالع أيضا.. حسام حسن: لم يتم النظر لـ عمار حمدي وسيسيه إلا معي.. وإبراهيم لم يقصد الإساءة لـ الأهلي وموسيماني

وأضاف: "الدوري صعب جدا، وعلى قدر الإمكان كل فريق يحاول تجميع نقاط، ليس شرط الأداء، لأن هناك أندية تفوز دون أن تقدم مستوى".

وواصل: "فريق المقاصة كبير ومعهم جهاز فني محترم، لكننا نعمل مع اللاعبين على حصد الثلاثة نقاط في كل مباراة، وحسام حسن قال للاعبين قبل اللقاء انسوا المباريات الماضية وبداية من مواجهة المقاصة سنعتبر أن هذه بداية الدوري بالنسبة لنا".

وأتم: "الدوري صعب جدًا جدًا عن أي موسم سابق، كل الأندية حتى التي في قاع الجدول تحقق مفاجآت وتفوز".

اهداف مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة (4-0) الدوري المصري