أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مسؤولي الجبلاية يحرصون على تسجيل تاريخ الاتحاد من خلال وثائق في متحف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية لفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "الاتحاد يبحث إقامة مباراة استعراضية بين نجوم المنتخب ونجوم العالم، كما أن خوض مباراة ودية مع منتخب أوروبي أمر مطروح ومنتخبات إسبانيا وإيطاليا وأوروجواي مرشحة".

وتابع: "سنعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال الشهر الجاري لإعلان عن تفاصيل الاحتفال بمئوية اتحاد الكرة، هناك احتفالية ستقام في أحد الأماكن الأثرية التاريخية".

أحمد مجاهد لـ بطولات: فيفا استفسر عن عقوبة إيقاف محمد الشناوي.. ولم نتراجع!

وعن ابتعاده عن غمار منافسات انتخابات اتحات الكرة، أوضح مجاهد: "‘إعلاني عدم خوض انتخابات الجبلاية المقبلة، هو الذي حسم قرار إسناد رئاسة اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد لي".

وتابع: "اخترت محمد الشواربي وأحمد عوض للعمل معي في اللجنة لأنهما وجهين جديدين والأجواء الحالية لا تحتمل وجود الوجوه القديمة".

واستكمل: "اتحاد الكرة لم يكن على طبيعته طوال السنة ونصف الماضية لانه لم يكن يتم انتقاده من جانب الإعلام وهو أمر غير مألوف بالنسبة للاتحاد".

وأتم معلقًا على الهجوم الذي يتعرض له من أحمد شوبير عضو اتحاد الكرة السابق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي: "يحق لأي إعلامي أن يقول رأيه وليس لدي أي تحفظات من أكبر قناة إلى أصغر صحيفة، ومن حق المسؤول أن ينفذ ما يراه في صالح المنظومة".

واختتم: "وعندما نحتفل بمئوية اتحاد الكرة هو كحارس منتخب مصر سابق شارك في كأس العالم 90 سيكون ضمن الاحتفالية وهذا بعيدًا عن أي خلافات شخصية".