يشعر مدافع منتخب البرازيل الأسبق، كافو، بالفخر بسبب فوزه ببطولة كأس العالم للأندية في عام 2007 مع ميلان والتي أقيمت في اليابان على حساب بوكا جونيورز.

ونجح ميلان في الفوز بنتيجة 2-4 أمام المنافس الأرجنتيني، وسجل أهداف الفريق الإيطالي كل من فيليبو إنزاجي (هدفين)، أليساندرو نيستا وكاكا.

اقرأ أيضًا.. إيتو عن ذكرياته في كأس العالم للأندية: احتفلت بلقب إنتر ميلان مع لاعبي مازيمبي!

ميلان يفوز بكأس العالم للأندية 2007

وتحدث كافو عن ذكرياته مع البطولة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وقال: "اعتقد أن إحدى أهم بطولات الأندية التي خضتها في حياتي كلاعب مع إي سي ميلان هي دوري أبطال أوروبا 2007".

وتابع: "انتزعنا اللقب وهو ما يعني أننا سنشارك في كأس العالم للأندية، وكلاعب أشعر بفخر كبير لفوزي بالمونديال، يا له من نجاح كبير في مسيرتي الكروية، خاصة وأن هناك العديد من اللاعبين الذي يرغبون في حصد هذه البطولة".

وأضاف: "كان فريق ميلان يضم لاعبين رائعين مثل كاكا، كلارنس سيدورف وأندريا بيرلو، والمشاركة بمثل هذه البطولة تأتي تتويجًا لجهود جميع اللاعبين على ما فعلوه طوال العام للمنافسة على اللقب مع أفضل الفرق في العالم بجميع القارات".

وواصل تصريحاته: "جمعنا النهائي بمنافس قوي للغاية مثل بوكا جونيورز بطل كوبا ليبرتادورس، لكن استعدادنا التام وإيماننا بإمكانيات فريقنا وقوته جعلنا في نهاية المطاف نتربع على عرش البطولة".